عادي
اسأل الخليج

كيف رد ميسي على شائعات الصحافة الفرنسية؟

12:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
بعث ممثلو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم، برسالة للصحافة الفرنسية كذبوا بها شائعات انهيار المفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان لتجديد عقده الذي ينتهي في الصيف.
ونشرت صحيفة ليكيب الشهيرة وغيرها الثلاثاء تقريراً عن رحيله بعد انهيار المفاوضات مع النادي لتمديد العقد. وقال ممثلو ميسي في الرسالة لصحيفة لوباريسيان:«من الغريب رؤية أخبار تتحدث عن رغبة النادي بتقليل أجر ميسي أو عدم الرغبة في تمديد عقده. لا نريد الدخول في هذه اللعبة الدنيئة. هذا النوع من الأخبار المزيفة لا يفيد ميسي ولا يعود بالجدوى على علاقته بالنادي، لكن ربما هذا هو ما يبحث عنه بعض الناس. لن ندلي ببيان رسمي لكن من الواضح أن هناك مفاوضات بين ليو والنادي وأن النادي يرغب ببقائه كما قال المدرب مؤخراً، لذا من الغريب أن نرى شخصاً يمرر معلومة مختلفة للصحافة. ماذا يكسبون من كذبهم هذا؟ سيكون من المفيد سؤالهم عن سبب تصرفهم».
ويبدو أنه مكتوب على ميسي أن يكون في سكون بجانب من العالم وفي خضم العواصف في جانب آخر، فعندما كان يحصد الألقاب في برشلونة كان يتلقى صيحات الغضب في بلاده، وانقلبت الحال بعد فوزه بكأس العالم في مونديال قطر إذ أصبح مغموراً بالحب في الأرجنتين وملاحقاً بالصافرات من مشجعي فريقه سان جيرمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wvmf76kc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"