عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى رفاهية مبابي وسر سلطته في باريس

12:04 مساء
قراءة دقيقتين
فايزة العماري تدافع عن ابنها
الشارقة: ضمياء فالح
سلطت فايزة العماري، والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي الضوء على خلافه الأخير مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان، بسبب ظهوره في شريط الترويج للتذاكر الموسمية للنادي دون علمه.
وقالت العماري في مقابلة مع وسائل إعلام فرنسية: «كيليان تكلم من قلبه وفي ظل حرارة الموقف، كان غاضباً. ردة فعله مثل ردة فعل أي واحد من جيل السوشيال ميديا، لكل واحد منا طريقته في التواصل. اتصل بي وكان غاضباً، تفهمت سبب غضبه وقلت له: حالياً وفي خضم اللحظة لا يجب أن ترد. اترك الموضوع الآن وسيكون هناك وقت لطلب تبريرات لاحقاً. رد وقال لي لا، لا أريد الانتظار. أعرف ما هي النتائج المترتبة ومستعد لتقبلها».
وغاب زميلا مبابي ميسي ونيمار عن الظهور في حملة الترويج، فيما أكد مبابي عدم إخباره بأن تصويره سيستخدم بهذه الطريقة من قبل النادي، وهذا دليل إضافي على أن مبابي سيصبح مستقبلاً ملك باريس وصاحب السلطة المطلقة في النادي.
وكتب مبابي على حسابه في إنستجرام: شاركت للتو في رؤية النادي لحملة موسم 2023-2024 ولم يتم إبلاغي مطلقاً بمحتوى المقابلة وهدفها، كانت مجرد مقابلة في يوم تسويق، أرفض نشر الشريط.
من جهتها، كشفت صحيفة دون بالون روزا عن رفاهية مبابي في باريس إذ يملك منزلاً مدهشاً يطل على برج إيفيل الشهير ويحتوي على 12 غرفة نوم مع حمام لكل غرفة وملعب كرة قدم وجيم ومحاط بأشجار عالية لضمان الخصوصية وبحماية أمنية على مدار الساعة. وتساءلت الصحيفة عما سيفعله بطل العالم بالمنزل في حال قرر الانتقال للعب في ناد آخر خصوصاً أن سعر المنزل الباهظ سيكون عقبة في طريق بيعه.
ورجحت الصحيفة احتفاظ مبابي بالمنزل ليكون بانتظاره عندما يعود للبلاد أثناء اللعب مع المنتخب وفي الإجازة. وقالت الصحيفة في تقريرها إن والدة مبابي ومحاميه حذران جداً في عقود الرعاية لذا لا يحصل على الكثير من الأموال منها، وذلك كي تبقى حقوق صورته حصرية لكنه إن وقع يكون العقد كبيراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxnnkbd3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"