عادي

هالاند يفضل «البيجاما» وأسطورة أرسنال يدافع عن قرصه خصومه

14:43 مساء
قراءة دقيقتين
بيجاما في الطائرة

الشارقة: ضمياء فالح
ضاعف النجم النرويجي هالاند مبيعات قمصان ناديه مانشستر سيتي بفضل أهدافه الغزيرة، لكنه خارج المستطيل الأخضر يفضل ارتداء البيجاما سواء كان في السرير أو ذاهباً لتناول العشاء في أفخم مطاعم مدينة مانشستر.
شارك هالاند صوره مع أطقم البيجامات الثمينة مع متابعيه في إنستغرام ومنها طقم بيجاما في الطائرة لحضور جائزة موناكو للفورمولا 1 بقيمة 1000 إسترليني.
تتراوح أسعار بيجامات هالاند بين الـ1000 والـ1500 إسترليني، ويقال أن زملاءه يضحكون لحسّه في الموضة، وقال مصدر: «لديه الكثير من المال، لكن انظروا ماذا يرتدي».
من جهته، دافع مارتن كيون أسطورة أرسنال عن حيل هالاند في التخلص من المدافعين بقرصهم وقال: أنا كنت أفعل هذا أيضاً، أقرص خصمي لاختبار أعصابه، واستفزازه، وتشتيت تركيزه. تعرّضت للقرص أول مرة في مباراة أوروبية وجلبتها معي لأرسنال، بعض اللاعبين لا يهتمون مثل الراحل جيانلوكا فيالي؛ لأنه كان محترفاً كبيراً ويركز على اللعب بغض النظر عن أي شيء آخر. لم استطع إيقاعه في الفخ، لكنّ لاعبين آخرين سقطوا في مناسبات كثيرة مثل فرانشيسكو توتي (أسطورة روما) الذي لم يستطع السيطرة على أعصابه وحاول الرد علي بضربة كوع، وانتهى الحال بطرده من المباراة في 2003. كان من المعروف أن المدافعين يستخدمون هذه الحيلة لردع المهاجمين لكن هالاند يسقيهم من نفس الكأس. الكثير يصف هذه الحيلة بـ«الحركات السوداء»، لكنني مثل هالاند أراها محاولة لكسب الأفضلية على الخصم. هو بطول 6 أقدام و5 إنشات ويتوهج في التسديدات الهوائية، والآن يستمتع بقوته البدنية وبما تعُود عليه ضخامة جسمه من فائدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5k2ur7ze

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"