عادي

منى زكي: أشكر جمهوري وأتمنى تغيير قانون الوصاية

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منى زكي مع ابنها في المسلسل الطفل عمر شريف

القاهرة- أشرف توفيق:

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «تحت الوصاية»، وجهت النجمة المصرية منى زكي رسالة شكر لجمهورها في مصر والوطن العربي، كما شكرت فريق عمل المسلسل، وأنهت الرسالة بنداء للمسؤولين في مصر لتغيير قانون الوصاية، بما فيه مصلحة الأبناء والآباء والأمهات.

وقالت: أتوجه بالشكر لكل فريق عمل «تحت الوصاية»، المخرج محمد شاكر خضير، الذي يعلم ما في قلبي تجاهه، فهو مخرج موهوب لديه رؤية وحساس جداً، وعلى المستوى الشخصي إنسانيته تفوق أي شيء، أدين له بالفضل على شيء جميل في المسلسل.

1
منى زكي تراجع أحد المشاهد مع رشدي الشامي أثناء التصوير

وأضافت: أشكر أيضاً خالد وشيرين دياب على الفكرة والموضوع والإبداع الذي ليس بجديد عليهما، ومدير التصوير المتميز بيشوي روزفلت الذي قدّم صورة عالمية، وأحمد حافظ المونتير العالمي الذي تشرفنا بوجوده معنا، والإشراف الفني والديكور للمهندس محمد عطية، ومصممة الأزياء ريم العدل والموسيقي التصويرية للمبدعة ليال وطفة، وكل فريق العمل، كما أوجّه الشكر لزملائي الممثلين والممثلات، كلهم معجونون موهبة ولولاهم ما كان «تحت الوصاية» ظهر بهذا الشكل، وبالتأكيد لن أنسى أهالي «عزبة البرج»، وأجدع صيادين في مصر.. حيث شعرت معهم بأنني واحدة منهم طول فترة استضافتهم لنا.

وتابعت منى: أتمنى أن يكون العمل نقطة بداية لإعادة النظر في قوانين الوصاية، وإعطاء الأمهات الحق في أولادهن، وفي بنود كثيرة في قانون الأحوال الشخصية من أجل أن نحفظ حقوق الأولاد والآباء والأمهات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nncjxfh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"