عادي

دبا الحصن ينظم ورشة «الصحة والسلامة»

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نظم نادي دبا الحصن ورشة عمل بعنوان «الصحة والسلامة في أركان النادي» قدمها المساعد أول أحمد محمد الحمادي، لتوعية موظفي وعمال النادي وكوادره الرياضية ومدربيه والإداريين بأوجه الصحة والسلامة والحفاظ على الأرواح والممتلكات خلال تأدية الحصة التدريبية.
الورشة جاءت تنفيذاً للخطة الاستراتيجية لمجلس الإدارة في إطار توجيهات إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة النادي للعمل على تثقيف وزيادة الوعي لدى جميع كوادر النادي، لذا نظم النادي ممثلاً في اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي وبالتعاون مع الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية تلك الورشة.
وتناولت المحاضرة تعريف المشاركين بمخاطر الحرائق وأسبابها وأفضل الطرق التي يجب اتباعها للتعامل معها، والطفايات الأمثل لأداء عملية الإطفاء.
وأشار المحاضر إلى أن الحرائق تبدأ عادة على نطاق ضيق لأن معظمها ينشأ من شرارة حريق وتنتج بسبب إهمال في اتباع طرق الوقاية من الحرائق ولكنها سرعان ما تنتشر إذا لم يبادر بإطفائها، وبالتالي تخلف خسائر ومخاطر فادحة في الأرواح والمتاع والأموال والمنشآت.
كما نبه الحمادي إلى أهمية اقتناء طفايات الحريق وطرق صيانتها وأهمية تفقدها من فترة إلى أخرى، كما وعد بإعطاء ورشة عملية حول كيفية طريقة استخدام الطفايات في الأحوال المختلفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7cafvwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"