عادي

فوز الحدود والصناعة ودهوك.. والديوانية يتعادل مع الطلبة

12:44 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
فاز فريق الحدود على مضيفه فريق الكرخ 2-1، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
تقدم الكرخ بهدف المحترف البرازيلي كارلوس تايو في الدقيقة 31، إلا أن محترف الحدود الموريتاني محمد أسويعيد تمكن من قلب النتيجة رأساً على عقب عندما سجل هدفين في الدقيقتين 64 و78. ليرفع الحدود رصيده إلى 37 نقطة بالمركز 11، فيما تجمد رصيد الكرخ عند 37 نقطة ليتراجع إلى المركز العاشر.
كما فاز فريق الصناعة على ضيفه فريق نفط ميسان، في المباراة التي احتضنها ملعب «الصناعة» بالعاصمة بغداد.
سجل أهداف الصناعة اللاعبان هشام أحمد «هدفين» وصفاء جبار في الدقائق 22 و63 و85، بينما سجل هدفي نفط ميسان اللاعبان ياسين سامية وسجاد جبار في الدقيقتين 28 و50.
وأصبح رصيد الصناعة 20 نقطة، ليبقى بالمركز 19، بينما توقف رصيد نفط ميسان عند 38 نقطة بالمركز الثامن.
أيضاً فاز فريق دهوك على ضيفه نفط البصرة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «صقور الجبال»، في دهوك.
سجل هدف نفط البصرة الوحيد المحترف باتريك أنجومبي في الدقيقة 65، بينما سجل هدفي دهوك اللاعبان زيار كوفند ويانيك زاكري في الدقيقتين 68 و90+4.
ورفع دهوك رصيده إلى 40 نقطة متقدماً إلى الترتيب السادس، بينما توقف رصيد نفط البصرة عند 33 نقطة بالمركز 14.
ونجح فريق الديوانية في تحقيق التعادل مع ضيفه فريق الطلبة2 – 2 في المباراة التي جرت على ملعب «النجف الأولمبي».
سجل هدفي الديوانية اللاعبان عبد القادر طارق وسيف الدين طاهر في الدقيقتين 2 و76، بينما سجل هدفي الطلبة اللاعبان مرتضى علي والمحترف البرازيلي جلسون دي ليما في الدقيقتين 15 و84. ليرفع الديوانية رصيده إلى 8 نقاط ليبقى قابعاً في المركز الأخير، بينما أصبح رصيد الطلبة 44 نقطة ليحافظ على المركز الخامس.
وتختتم مباريات هذه الجولة الأحد بإقامة مباراة واحدة فقط ستجمع فريق النفط مع ضيفه فريق أربيل على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، وهي مباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى النفط إلى كسب نقاطها، وهو ذات الهدف الذي يحاول أربيل تحقيقه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2eff984u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"