عادي

«تعاونية الاتحاد» تهنئ شباب الأهلي بالفوز بالدوري

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال استقبال تعاونية الاتحاد لشباب الأهلي

هنأت «تعاونية الاتحاد» نادي شباب الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والإداري بمناسبة تتويج «الفرسان» بطلاً لدوري أدنوك للمحترفين لموسم 2022-2023، وإحراز اللقب للمرة الثامنة.

جاء ذلك خلال استقبال «تعاونية الاتحاد» فريق شباب الأهلي في مقر الإدارة بالورقاء سيتي مول، حيث كان في استقبالهم كل من المهندس عبد الله محمد رفيع الدلال العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد، والدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق، ومحمد جمعة بالرقاد الفلاسي مدير إدارة الشؤون الإدارية، وعدد من الموظفين في التعاونية.

وأثنى العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد على أداء الفريق الرائع خلال مبارياته التي خاضها في دوري المحترفين بإرادة ومنافسة قوية، ما جعله يحقق هذا الإنجاز وينال اللقب رغم تقارب أداء جميع الفرق وقوتها الرياضية.

وأكد أن دعم التعاونية لنادي شباب الأهلي وتقديم الرعاية له يأتي باعتبارها شريك التسويق الرئيسي للنادي، وهو ما يعتبر امتداداً لاستراتيجياتها في دعم القطاع الرياضي، إضافة إلى مد جسور التعاون مع المؤسسات الرياضية في إمارة دبي من أجل رفع قدرات الأندية لتعزيز مكانة الدولة الرياضية، بما يتناسب مع توجهات القيادة الرشيدة في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msetn7e2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"