عادي

ووكر: حلمي تحقق ومدين للسيتي للأبد

13:44 مساء
قراءة دقيقتين
كايل ووكر

أعرب لاعب خط دفاع مانشستر سيتي كايل ووكر، عن سعادته عقب التتويج بدوري أبطال أوروبا بالفوز على إنتر ميلان بهدف دون رد في المباراة النهائية وتحقيقه الثلاثية التاريخية لأول مرة في تاريخ السيتي.

وقال ووكر في تصريحات ل «بي تي سبورت» البريطانية: «أنا أعيش حلمي الآن. والدي ووالدتي هنا في المدرجات، ولم تكن نشأتي سهلة في شفيلد، لم تكن تملك والدتي جنيهاً لشراء المثلجات من العربة، أنا ممتن للغاية لحصولي على كل ذلك معهم».

وتابع: «قلت للاعبين: حلمي بين أيديكم، ولا ضغوط عليكم. لا يمكنكم القول إن إنتر استحقها أكثر منا، أو أننا استحقينا أكثر منهم. نحن الاثنان هنا بالأحقية، ويجب أن يكون هناك خاسر في النهاية».

ووصف ووكر شعوره: «أنا فوق السحاب الآن، في الغالب أكون كثير الكلام، لكن الآن لا أجد ما أقول، حلمي تحقق بالفوز بهذا اللقب مع هذا النادي، وتحقيق الثلاثية أمر لا يصدق».

وأضاف: «دائماً ما يحبطني ألاّ ألعب، لكن عمري 33 عاماً. يجب أن أكون قدوة للاعبين الأصغر سناً. ألقيت خطاباً قبل خروجنا إلى الملعب، وهذا النادي يعني لي الكثير وسأظل مديناً له للأبد».

وواصل: «المشاعر لعبت دوراً. حظيت بميدالية فضية في المرة السابقة (خسارة النهائي أمام تشيلسي في 2021) ولذلك كان الحصول على الذهبية رائعاً».

وتُوج مانشستر سيتي الإنجليزي باللقب الأول في تاريخه في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على إنتر ميلان الإيطالي 1-0 السبت على ملعب «أتاتورك» الأولمبي في إسطنبول في المباراة النهائية للنسخة الثامنة والستين.

وأكمل مانشستر سيتي الثلاثية الأولى في تاريخه بعدما توج بلقب الدوري الإنجليزي وأيضاً بكأس الاتحاد الإنجليزي. وجاء اللقب بعد أن وصل مانشستر سيتي للنهائي للمرة الثانية في تاريخه، وخرج من نصف النهائي مرتين.

وحقق مانشستر سيتي، رقماً تاريخياً بعدما فاز باللقب دون أن يتعرض لأي هزيمة طوال البطولة وهو الفريق رقم 15 في التاريخ الذي يحقق هذا الإنجاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pmn2etc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"