عادي
الوصل يتفق مع الكولومبي بيريز

جوانكا يعود إلى دورينا من بوابة العين أو الوحدة

23:40 مساء
قراءة دقيقتين
جوانكا يعود إلى دورينا من بوابة العين أو الوحدة

دبي: علي نجم

اقترب الأرجنتيني جوانكا لاعب فريق الشباب السعودي حالياً والذي دافع عن ألوان العين موسم 2021-2022 من العودة إلى دورينا، وتشير مصادر «الخليج الرياضي» إلى أن اللاعب حسم وجهته بالعودة إلى دورينا من جديد، ولم يعد يتبقى سوى الحصول على موافقة وتوقيع رئيس نادي الشباب السعودي خالد البلطان.

كان اللاعب محل اهتمام ثنائي من العين الذي توج معه بلقبي الدوري وكأس الرابطة، والوحدة الذي يضع اللاعب في قمة حساباته الفنية للموسم الجديد.

وستكون الساعات القادمة حاسمة في تحديد مصير اللاعب الذي أبلى البلاء الحسن مع «الزعيم» الموسم الفائت، وكان أحد أبرز العناصر والأكثر تأثيراً في تعبيد طريق الفريق نحو بلوغ اللقب الرابع عشر في المسابقة.

وكان بقاء اللاعب الأرجنتيني مع «الزعيم»، بل والعودة في ميركاتو الشتاء من أبرز مطالب الجماهير البنفسجية، لكن تمسك المدرب ريبيروف بخدمات مواطنه يارمولينكو حال بين جوانكا والدفاع عن ألوان العين في النصف الثاني من الموسم الماضي.

وسيكون انضمام جوانكا إلى الوحدة لو حصل «ضربة معلم» من إدارة النادي العنابي التي ستحتاج إلى توفير العنصر الأجنبي القادر على صناعة الفارق ووضع البصمة الإيجابية بعد فشل تجارب العديد من اللاعبين في الموسم الماضي والاستغناء عن أكثر من لاعب دون أن ينجح أي منهم في صنع بصمة أو صنع فارق.

تدعيم دفاعي

من جهة ثانية، يتوقع أن يعلن الوصل خلال الساعات القادمة عن التعاقد رسمياً مع المدافع الكولومبي أليكس بيريز «29 عاماً»، ليكون رابع اللاعبين الأجانب في تشكيلة الوصل في الموسم المقبل.

ويمثل التعاقد مع بيريز رؤية فنية بضرورة تأمين خط الدفاع وإيجاد شراكة مميزة مع المغربي سفيان بوفتيني، بعدما اعتمد الفريق الأصفر على ثنائية بوفتيني- بالعمري في محور الدفاع طوال الدور الثاني من الموسم الماضي.

وتوصلت إدارة النادي للتعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي باتفاق لمدة موسمين، بعدما أنهى رحلته في الدوري التركي مع فريق غريسنسبور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytwepp3v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"