عادي

إذاعة القرآن الكريم من الشارقة تنتج ثلاث ختمات حصرية

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
٣ ختمات حصرية جديدة

تواصل إذاعة القرآن الكريم من الشارقة تحقيق رسالتها النبيلة في خدمة كتاب الله ورعاية حُفّاظه وقُرّائه، وتسعى جاهدة إلى بثه بأصوات رائعة وندية. وفي إطار هذه الجهود، أصدرت الإذاعة ثلاث ختمات حصرية جديدة برواية حفص عن عاصم بأصوات ثلاثة قراء متميزين هم الشيخ خالد إسماعيل، والشيخ محمد سعيد نجيب، والشيخ عبد السلام النعيمي.

سُجلت هذه الختمات خلال صلاتي التراويح والقيام في رمضان المبارك احتفاءً بالنفحات القرآنية والروحانية للشهر الكريم. وخضعت التسجيلات لعملية مراجعة وتدقيق قبل إجازتها وبثها عبر الأثير.

1
خليفة حسن خلف

وفي سبيل الوصول إلى جميع متابعي إذاعة القرآن الكريم من الشارقة في جميع أنحاء العالم بدأ قسم التواصل الاجتماعي في الإذاعة في عملية تحويل هذه الختمات الصوتية إلى مرئية مترجمة إلى اللغة الإنجليزية بهدف نشرها عبر حسابات الإذاعة على المنصات المختلفة، وذلك حرصاً على تعميم الفائدة.

وأكد خليفة حسن خلف مدير إذاعة القرآن الكريم من الشارقة أن "هذه الختمات الحصرية تمثل ثمرة مباركة لجهود فريق عملنا المخلص الذي عمل بلا كلل لتحقيق رسالتنا السامية في خدمة كتاب الله"، مؤكداً مراعاة أعلى معايير الجودة والتميز في إنتاج هذه الختمات؛ إذ خضعت لعملية مراجعة وتدقيق مع الاهتمام بتفاصيل الصوت والتلاوة.

وأضاف خلف: نؤمن في إذاعة القرآن الكريم بأهمية حفظه وتلاوته؛ لهذا نعمل جاهدين على توفير التلاوات الرائعة والختمات المميزة خدمةً للمستمعين الحريصين على الاستماع إلى التلاوات المتقنة على مستوى الأداء والتسجيل.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyr8522z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"