عادي
الصندوق يعقد اجتماعه الأول بعد إعادة تشكيله

«الشارقة للضمان»: استشراف خطط تحقق جودة حياة المتقاعدين

00:47 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

عقد مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، اجتماعه الأول برئاسة عبدالله سلطان محمد العويس رئيس مجلس إدارة الصندوق والذي تشكل بموجب المرسوم الأميري رقم 30 لسنة 2023 الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مؤخراً.

رفع المجلس في بداية اجتماعه أسمى آيات شكره إلى مقام صاحب السمو حاكم الشارقة، على الثقة التي أولاها للمجلس ليواصل دوره كمؤسسة حكومية تعنى بتوفير الحياة الكريمة لشريحة من المواطنين والتي قدمت جهدها في دوائر وهيئات حكومة الشارقة.

حضر الاجتماع الذي عقد في مقر الصندوق بمدينة الشارقة صباح أمس المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، رئيس دائرة الموارد البشرية، وعفاف بنت إبراهيم المري، رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية، وعلي حسين خليفة المزروع، مدير عام دائرة الرقابة المالية، وليد إبراهيم الصايغ، مدير عام دائرة المالية المركزية وعيسى سيف بن حنظل، مدير الدائرة القانونية لحكومة الشارقة أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد عبيد الشامسي مدير عام الصندوق، فيما حضر جانباً من الاجتماع عبدالله سالم الطريفي رئيس مجلس إدارة الصندوق السابق.

ورحب عبدالله العويس بالأعضاء وهنّأهم بالتشكيل الجديد، متمنياً لهم جميعاً التوفيق في إسهاماتهم في عمل الصندوق لمواصلة إنجازاته.

وأعرب عن تقديره وامتنانه لرؤية وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة وثقته ورعايته الأبويّة ودعمه اللامحدود لمواطني الشارقة وأسرهم، وأكد مواصلة مجلس إدارة الصندوق لأعماله، نظراً لما يضطلع به من مهام حيوية تتصل بشريحة المواطنين المؤمَّن عليهم، وحرص الصندوق على أن يلبي رؤى وطموحات صاحب السمو حاكم الشارقة بشأن الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية للمواطن وأفراد أسرته والأجيال القادمة في إمارة الشارقة.

وأكد أن مجلس إدارة الصندوق لن يتوانى في دعم الخطط والبرامج الاستراتيجية للصندوق، والتي ترسخ من دوره في العمل على مواصلة استشراف المستقبل في مختلف عملياته، وتوظيف البرامج الحديثة، فضلاً عن إطلاق الخدمات المتنوعة والتي تتسم بالإبداعية والابتكارية، لتعزز من نجاحات الصندوق وما يقدمه من مظلة تأمينية متفردة من بين صناديق المعاشات على مستوى المنطقة.

ولفت العويس إلى أن رؤية مجلس الإدارة تتكامل مع منظومته في استشراف خطط نوعية لتحقيق جودة في حياة المتقاعدين، انطلاقاً من حرص الصندوق على ترسيخ مكانة الشارقة، كجهة داعمة للاستقرار الأسري والاجتماعي.

وتم التطرق إلى أدوار الصندوق، وما يعنى به من غايات وطنية في ضمان اجتماعي شامل ومتكامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j8vcaks

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"