عادي

عروض صيفية لعشاق المغامرة في رأس الخيمة

16:39 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت شركة راك للترفيه، التابعة لمجموعة راك للضيافة القابضة، عن مواصلة استقبال الزوار في متنزهات جيس للمغامرات خلال فصل الصيف، ما يتيح لعشاق المغامرة اختبار مجموعة من التجارب المفعمة بالتشويق والمتعة في جيس فلايت وجولة جيس المعلّقة وجيس سليدر. وتقدم الشركة خصومات خاصة لفترة محدودة، حيث يستفيد الزوار من حسومات بنسبة 20% على تجربة جيس فلايت، أطول مسار انزلاقي في العالم، وحسومات بنسبة 10% على تجربة جيس سليدر، الزلاجة التي تسير على أطول مسار فولاذي في المنطقة.

ويستمتع عشاق المغامرة بتجارب استثنائية مفعمة بالتشويق وسط الأجواء الجبلية المعتدلة في جيس فلايت وجولة جيس المعلّقة، ابتداءً من شهر يوليو حتى 15 سبتمبر، من الأربعاء حتى الأحد بين الساعة 10 صباحاً و6 مساءً. بينما يستقبل جيس سليدر زواره من الثلاثاء حتى الأحد بين الساعة 1 ظهراً و7 مساءً خلال أيام الأسبوع، وبين الساعة 11 صباحاً و7 مساءً خلال عطلات نهاية الأسبوع.

وقال ستيفن بيشوب، المدير العام لشركة راك للترفيه: «تشكل إمارة رأس الخيمة الوجهة المثالية للراغبين في اختبار تجارب ممتعة ومشوقة، حيث تواصل متنزهات جيس للمغامرات استقبال الزوار طوال فصل الصيف، وتوفر لهم تجارب ممتعة في الهواء الطلق وسط أجواء جبلية رائعة».

ويحظى زوار متنزهات جيس للمغامرات بفرصة استكشاف مطعم 1484 من بورو، المطعم الأعلى ارتفاعاً في دولة الإمارات والذي يشتهر بأطباقه العالمية وبإطلالته الجبلية المذهلة. ويستقبل مطعم 1484 من بورو ومطعم بورو إكسبرس وسير أب من بورو، المقهى الذي يقدم أشهى الحلويات مثل الدوناتس والوافل والبانكيك والآيس كريم والمشروبات الساخنة والباردة، ضيوفه من الثلاثاء حتى الأحد بين الساعة 9 صباحاً و9 ليلاً. وتستمر عروض علامات بورو الصيفية حتى نهاية أغسطس، ما يوفر للزوار فرصة الاستمتاع بتجربة تناول أشهى الوجبات لتتكامل مع أجواء المغامرة في جبل جيس.

وتدير شركة راك للترفيه، من مجموعة راك للضيافة القابضة، التابعة لحكومة رأس الخيمة، محفظة متنوعة من الفنادق ومنشآت الضيافة والأصول الترفيهية في الإمارة، كما تشغل متنزهات جيس للمغامرات، إحدى أشهر الوجهات السياحية في دولة الإمارات وأبرز مراكز المغامرة في المنطقة. وتوفر متنزهات جيس للمغامرات، من موقعها المميز في أعلى قمم جبال رأس الخيمة، مجموعة استثنائية من تجارب المغامرة المليئة بالتشويق والتي تناسب جميع الأعمار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ezzamt2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"