عادي

تعيين لويز رولف رئيسة لقسم التعليم الثانوي في «ستار الدولية»

23:02 مساء
قراءة دقيقتين
لويز رولف

دبي: «الخليج»

أعلنت «شراكة المدارس الدولية»، تعيين الأكادمية المتميزة، لويز رولف، رئيسة لقسم التعليم الثانوي في مدرسة ستار الدولية في منطقة الطوار بدبي، ابتداءً من العام الدراسي 2023 - 2024.

تتمتع لويز، التي تعدّ قائدة متمرسة تتسم بالحيوية والنشاط، بخبرة طويلة تصل إلى ما يقرب من عقدين من الزمن في قيادة إدارة وتحسين التغيير المدرسي بنجاح في المملكة المتحدة والإمارات. بعد أن عملت في مناصب قيادية مختلفة في كلا البلدين، أسهم شغف لويز لتعزيز بيئة تعليمية شاملة وحاضنة في نجاح مدرسة كينجز البرشاء في دبي، حيث شغلت منصب نائب مدير المدرسة على مدى السنوات الخمس الماضية.

بعدإعادتها تصميم عملية إعداد التقارير ونموذج التطوير المهني لدعم التعليم المحفز والجاذب في مدرسة «كينغز»، الحاصلة على تقييم متميز من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، تأتي لويز لتولي منصبها الجديد حاملة معها خبراتها الواسعة في التدريب والتدريس لقيادة نمو قسم التعليم الثانوي في مدرسة «ستار» الدولية في الطوار بنجاح. وستعمل من كثب مع الموظفين وهيئة التدريس وسوف تمدهم بالدعم والموارد اللازمة لغرس وتعزيز ثقافة التعاون والتحسين المستمر وتقديم تعليم ورعاية ذات جودة عالية.

وقالت أبيجيل فيشبورن، مديرة التعليم في «شراكة المدارس الدولية» في منطقة الشرق الأوسط: «يسعدنا أن نرحب بانضمام لويز رولف إلى مدرسة ستار الدولية في الطوار والمجموعة. كما يسعدنا أن يكون لدينا معلمة استثنائية يأتي التزامها بالتميز التعليمي وتحسين مخرجات الطلاب منسجماً بصورة كبيرة مع رؤيتنا الأساسية المتمثلة في توفير بيئة حاضنة وداعمة، حيث يمكن للطلاب الازدهار أكاديمياً واجتماعياً وعاطفياً».

وقالت لويز: «يتركز هدفي الأساسي على ضمان حصول جميع الطلاب على تعليم شامل يزودهم بمجموعة متنوعة من الاهتمامات والمهارات والتجارب التي تُعدهم لمواجهة تحديات وفرص المستقبل. أنا لدي قناعة راسخة بالتنمية الشاملة للطلاب، التي تجمع بين التميز الأكاديمي وبناء الشخصية والتفكير النقدي والإبداع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxdp7h4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"