عادي
بتحديث بنكه الرقمي

«الإمارات دبي الوطني» يستهدف جيل اليوم

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن تحديث بنكه الرقمي «Liv» من خلال إضافة عرض جديد يستهدف عملاءه من جيل اليوم ضماناً لحصولهم على مستقبل مالي أفضل من خلال العروض المبتكرة والتجارب الرقمية المتميزة.

ويندرج العرض الجديد من «Liv» تحت شعار «Liv Ahead»، حيث يزود العملاء بطيف من المنتجات والخدمات الجديدة المبتكرة والمجزية. وهو أول بنك رقمي يتيح فتح حساب «بونص مالتيبلاير»، وفق هيكلية تفاعلية جذابة وإمكانية مكافأة العملاء على ولائهم، ويمنحهم زيادة بنسبة 3% على رواتبهم شهرياً.

كما أنه أول بنك رقمي يوفر الوديعة المقدمة، وهي وديعة ثابتة لمدة أربعة أشهر بسعر فائدة قدره 4% تمنح العملاء الفائدة مقدماً في اليوم الأول بدلاً من انتظار مضي فترة الإيداع لاستلامها.

وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «يتمتع البنك بسجل حافل بالريادة؛ وخير دليل على ذلك الابتكارات العديدة التي أطلقها في السوق على مدار العقد الماضي، بما في ذلك Liv، أول بنك رقمي في دولة الإمارات. وتنسجم نسخة التطبيق مع تطلعاتنا لتوفير خدمات مصرفية ترافق عملاءنا أينما كانوا، وتدعم أهدافهم المالية عبر باقة من المنتجات المبتكرة غير المسبوقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nnnu3c8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"