عادي

القوة الجوية يضم علي جاسم

20:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي جاسم

بغداد: زيدان الربيعي

أنهى اللاعب العراقي الشاب الجدل القائم في الشارع الكروي العراقي حول الفريق الذي سوف يمثله في الموسم المقبل بعد أن قام بفسخ عقده الاحتراف مع إدارة نادي أنطاليا سبور التركي، ورفض الالتحاق مع فريق جنيت في الدوري البلجيكي وتلقى عروضاً من إدارات القوة الجوية،الزوراء،الطلبة.

ومثل علي جاسم فريق الكهرباء في الموسم الماضي ولفت الأنظار إلى مستواه الجيد أثناء مشاركته مع منتخب شباب العراق في نهائيات بطولة شباب آسيا في أوزبكستان، وكذلك خلال مشاركة منتخب شباب العراق في مونديال الأرجنتين للشباب.

وذكر نادي القوة الجوية في بيان مقتضب: "علي جاسم أهلاً بك في وكر الصقور".

وقام عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، ولاعب فريقها الكروي الأول المعتزل حديثاً بمنح اللاعب علي جاسم القميص الرقم "10" لكي يرتديه في الموسم المقبل، في بادرة على الأهمية الكبيرة التي أولتها إدارة النادي للاعب الجديد.

كما أعلن نادي القوة الجوية الرياضي عن تعاقده مع لاعب فريق الكهرباء ومنتخب العراق الأولمبي مصطفى سعدون، بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

وقامت إدارة القوة الجوية بتجديد التعاقد مع بعض لاعبي فريقها الكروي الأول الذي مثلوه في الموسم الماضي ومن أبرز هؤلاء رسلان حنون، محمد قاسم، الحارس محمد حميد، ومن المؤمل أن تقوم بضم لاعبين آخرين بعد نهاية المباراة النهائية لبطولة كأس العراق التي ستقام يوم السبت المقبل بين القوة الجوية وفريق أربيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rsmwfaca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"