عادي

«إمباير ديفيلوبمنتس».. أحدث شركات العقارات في دبي

11:57 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أبرمت مجموعتا «إيسكاي هولدينغز» و«بيس هوم ريال ايستيت جروب» للشركات التجارية، واللتين يقع مقرهما الرئيسي في دبي، اتفاقية لتأسيس مشروع مشترك في سوق دبي العقارية، لغرض تدشين شركة «إمباير ديفيلوبمنتس» للتطوير العقاري.
وتلتزم الشركة الجديدة بترسيخ مكانتها كمطور للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم، والتي تتميز بأسعار في متناول كافة الميزانيات.
وسيجري الإعلان عن تدشين شركة «إمباير ديفيلوبمنتس» بصفة رسمية في مؤتمر صحفي من المقرر عقده في نهاية أغسطس/آب الجاري، حيث سيتضمن كشف النقاب عن التفاصيل الرئيسية المتعلقة بالشركة الجديدة، كجاهزية مشروعها السكني الافتتاحي للسُّكنى، وخطط الشركة لإطلاق مشروعات جديدة في عام 2023، ونواياها بشأن التوسع الإقليمي.
وتخوض «إمباير ديفيلوبمنتس» حالياً المرحلة النهائية من مراحل تسليم مشروعها السكني الافتتاحي، «إمباير ريزيدنس»، والذي يقع ضمن منطقة «جميرا فيليج سيركل» السكنية، وكذلك كشف النقاب أيضاً عن التفاصيل الرسمية وأداء المبيعات في ما يخص مشروعها الافتتاحي «إمباير ريزيدنس».
أصول مشتركة
قال كامران غني، الرئيس التنفيذي لشركة «إمباير ديفيلوبمنتس»: «تجمع «إمباير ديفيلوبمنتس» بين التجربة السكنية، تجربة الضيافة، وخلفية في قطاع الإنشاءات والوساطة العقارية لتزويد العملاء بأصول عقارية ذات جودة عالية وعائدات تنافسية، وتُتَرجم كل هذه الخبرات في صورة إسكان فاخر لكنه في الوقت نفسه يتميز بأسعار مناسبة لكافة الميزانيات. ويعكس تدشين أول مشروعاتنا التزامنا حيال المستثمرين والمستخدمين النهائيين، ويبرهن على وجودنا بعيد المدى».
وأضاف غني: «لقد بلغت سوق العقارات في دبي أوجها حالياً، ما يجعل الوقت الراهن هو الوقت المثالي للتوسع وتدعيم محفظتنا العقارية. ولقد بيع مشروعنا الأول، «إمباير ريزيدنس»، بالكامل في غضون أيام من إطلاقه خلال العام الماضي، وهو ما يعكس منهجنا المتسم بالاحترافية والتزامنا».
قطاع الإسكان
فيما قال أحسن رشيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيس هوم ريال ايستيت»: «ستهدف «إمباير ديفيلوبمنتس» إلى التركيز على قطاع الإسكان ذي الأسعار المناسبة لكافة الميزانيات لتلبية احتياجات شريحة السكان الوافدين ذوي الدخول والرواتب المتوسطة، وهي الشريحة التي تشهد توسعاً في دبي في الوقت الراهن، وذلك على النحو الذي يُسهل انتقالهم من استئجار بيوتهم إلى امتلاكها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms8wf4t6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"