عادي

«ريمونتادا» مذهلة لمانشستر يونايتد أمام نوتنجهام فورست

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على نوتنجهام فورست، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما بالأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح تايو أونيي التسجيل لنونتجهام فورست في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف ويلي بولي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة، وسط صدمة لاعبي وجماهير مانشستر يونايتد، الذي خاض المباراة على ملعبه، أولد ترافورد.

ونجح كريستيان إريكسن في تقليص الفارق في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول بتقدم نوتنجهام فورست بنتيجة 2-1. عادل كاسيميرو النتيجة في الدقيقة 52، واستمرت محاولات لاعبي مانشستر يونايتد للضغط على دفاع نوتنجهام فورست، قبل أن يخطئ جو وورال ويعرقل برونو فيرنانديز في الدقيقة 67 لينال بطاقة حمراء.

وواصل لاعبو مانشستر يونايتد الضغط، حتى حصل ماركوس راشفورد على ركلة جزاء في الدقيقة 75 من خطأ لمدافع نوتنجهام فورست دانيلو، ليسجل برونو فيرنانديز هدف الفوز في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس من فوزين وخسارة، فيما احتل نوتنجهام فورست المركز ال 14، مؤقتاً، بنقطة واحدة، في انتظار ما تسفر عنه باقي مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3d8c7fyd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"