عادي

سلطان يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة كلباء

16:03 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة كلباء
سلطان يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة كلباء
الشارقة: «الخليج»
ترأس صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة كلباء، صباح الخميس، الاجتماع الأول لمجلس أمناء الجامعة.
ورحب سموّه في مستهل الاجتماع الذي عُقد في مقر الجامعة، بالحضور، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
وناقش المجلس الخطط والإستراتيجيات الخاصة بآلية عمل الجامعة، لضمان تقدمها وتحقيق أهدافها لتصبح من الجامعات المتميزة والمتطورة.
وقدم سموّه، للمجلس حزمة من التوجيهات التي تسهم في توفير بيئة أكاديمية وتدريبية محفزة ومناسبة للطلبة، فضلاً عن الاستثمار في موارد الجامعة وتطوير البرامج الأكاديمية، بما يتوافق مع خطط الإمارة والتقدم الذي تشهده مدينة كلباء.
وتناول دور المجلس في الاهتمام بشؤون الجامعة وبرامجها الأكاديمية، والعمل على تكثيف الجهود لتطورها في مختلف المجالات العلمية والإدارية.
واعتمد سموّه، خلال الاجتماع، زيادة الدعم المادي لميزانية الجامعة، وتشكيل اللجان الرئيسية وتزكية رؤسائها.
وأعرب أعضاء مجلس الأمناء خلال الاجتماع عن شكرهم وامتنانهم لصاحب السموّ رئيس الجامعة، على اهتمامه ومتابعته لكل ما يتعلق بالجامعة.
حضر الاجتماع بجانب صاحب السموّ رئيس جامعة كلباء: الدكتور سليمان بن سرحان الزعابي، رئيس دائرة البلديات، والدكتور عبد العزيز المهيري، رئيس هيئة الشارقة الصحية، وعيسى الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي الحوسني، مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، والدكتور عبدالله السويجي، المدير التنفيذي لكليات التقنية العليا في الفجيرة، والدكتورة مريم المراشدة، العميدة السابقة لشؤون الطلبة في جامعة الإمارات، والدكتور جاستن بيتر أوكونور، الأستاذ المشارك في العلوم الرياضية والقياس والتقييم، بجامعة موناش الأسترالية، وفيصل المدفع، رئيس تمويل الأعمال - مصرف الشارقة الإسلامي، وعائشة البيرق، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وعبدالله الزعابي، المستشار الإداري ومدير إدارة الأفرع، بدائرة الموارد البشرية، وبشاير المنصوري، مديرة دائرة الأشغال العامة - فرع كلباء، والدكتور سيف القايدي، مدير جامعة كلباء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtfeaz2v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"