عادي

«الإمارات للخدمات الصحية» توقع ميثاق جودة الخدمات الحكومية

17:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي- وام

وقعت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، ميثاق جودة الخدمات الحكومية في خطوة نوعية واستراتيجية نحو تعزيز جودة الخدمات الحكومية في الدولة.

يأتي ذلك لتعزيز مكانة الدولة كواحدة من أفضل الوجهات الصحية في العالم، بالإضافة إلى توفير رعاية صحية وفق أفضل الممارسات لجميع السكان في الإمارات وتحقيق مزيد من التطوير والتحسين في تقديم الخدمات الصحية، وضمان توفير أعلى مستويات الجودة الصحية للمواطنين والمقيمين.

وقع الميثاق - في مقر مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بدبي - الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، وكل من.. الدكتور عصام الزرعوني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الطبية بالإنابة، والدكتور عبد العزيز الزرعوني المدير التنفيذي للقطاع المالي والخدمات المساندة بالإنابة، ومباركة إبراهيم المديرة التنفيذية لقطاع المعلومات بالإنابة في المؤسسة.

وقال الدكتور يوسف محمد السركال: «يأتي توقيع الميثاق مواكباً للتوجه الاستراتيجي للدولة بشأن الخدمات الحكومية 2021 – 2025، ويعكس التزامنا الراسخ بتحسين جودة الخدمات الحكومية في ميدان الرعاية الصحية».

وأضاف أن توقيع الميثاق يمثل خطوة كبيرة في مسيرة تحسين الخدمات الحكومية في دولة الإمارات، ويشكل انطلاقة متجددة لتحقيق نقلة نوعية بمجال الرعاية الصحية وتحقيق مستويات متقدمة من الجودة والكفاءة.

وتشمل بنود الميثاق التزام المؤسسة بتنفيذ محاور ومبادئ دليل تطوير الخدمات الحكومية 2.0، كونه المرجع الرئيسي في عملية تصميم وتقديم وتطوير الخدمات الحكومية، بهدف تحسين الجودة والأداء وزيادة سعادة متعاملي المؤسسة بإعتبارها عناصر حاسمة في تطوير نظام الرعاية الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msx47hcs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"