عادي
تستهدف الطلبة المواطنين في المراحل الدراسية النهائية

جلسة لمبادرة قادة المستقبل في جامعة الشارقة

01:15 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

نظمت جامعة الشارقة من خلال معهد القيادة في التعليم العالي، جلسة إرشادية لمبادرة قادة المستقبل الإماراتيين المتميزين أكاديمياً، بنسختها الثالثة، والتي تستهدف الطلبة المواطنين في المراحل الدراسية النهائية، والحاصلين على معدل تراكمي 3.5 فما فوق، حيث تركز المبادرة على دعم الطاقات الشابة المتميزة بالجامعة، وتمكينها بما يتوافق مع التوجهات والرؤى المستقبلية لدولة الإمارات وإشراكهم في تحقيق الإنجازات.

حضر الجلسة، الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة، وعدد من نواب مدير الجامعة، والمديرين والطلبة.

واستهل الدكتور النعيمي اللقاء بكلمة أكد من خلالها أن هذه المبادرة تُمهد الطريق للنجاح والتميز الأكاديمي والمهني، وحث الطلبة المواطنين على الالتحاق بالمبادرة، واستكمال دراساتهم العليا بعد التخرج ليصبحوا ضمن أفضل العلماء والباحثين والقياديين الأكاديميين المرموقين في الجامعة بمختلف المجالات، مشيراً إلى حرص الجامعة على تقديم كل أشكال الدعم والعمل على استثمار إمكانات الشباب والاستفادة من معرفتهم الواسعة وأفكارهم الطموحة والنيرة.

أما الدكتور يوسف الحايك نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، فقد أشار إلى أن هذا البرنامج هو من ضمن أهم البرامج المطروحة بالجامعة لتأهيل قادة المستقبل الإماراتيين.

بينما أشاد الدكتور معمر بالطيب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، بالبنية التحتية القوية للبحث العلمي التي تتميز بها جامعة الشارقة.

وأعربت الدكتورة أمينة المرزوقي، نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والأفرع، عن فخرها بتميز طلبة جامعة الشارقة ونجاحهم في شتى الميادين.

وأشار الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، إلى حرص الجامعة على طرح مثل هذه البرامج لتطوير مهارات وقدرات الطلبة في شتى المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n893n65

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"