عادي

ركين سعد: أصداء «سفاح الجيزة» أفزعتني وأفرحتني

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ركين سعد في مشهد من العمل
ركين سعد في مشهد من العمل
ركين سعد
ركين سعد في مشهد من العمل

عمّان: «الخليج»

وصفت الممثلة الأردنية ركين سعد ردود الفعل على تجسيدها شخصية «زينة» في مسلسل «سفاح الجيزة» بأنها جعلتها تشعر بالمفاجأة الكبيرة والفرح والفزع في آن.

وقالت سعد التي تُحقق نجاحات لافتة في الدراما المصرية منذ عام 2017: «ليس لدي كلام يصف مدى سعادتي بسبب ردود الفعل التي وصلتني ولمستها وتختلط مشاعري بطريقة لا أستطيع تحديدها».

وأوضحت أن كل نجاح جماهيري يضاعف المسؤولية ويدعوها للقلق المحفز تجاه ما هو أفضل.

وأرجعت قدرتها على تجسيد شخصية شابة لديها طموحات تفوق إمكانات أسرتها يخطفها السفاح في منزل مظلم وتعيش مواقف عصيبة قبل التخلص منها إلى تحضيرات جادة ودؤوبة وتفصيلية سبقت التصوير إضافة إلى فريق عمل مثابر وحريص بقيادة المخرج هادي الباجوري.

وقالت ركين سعد إن الدور أتعبها وأرهقها نفسياً لأنه استدعى تقديمه ضمن مسارين يتقاطعان الأول واقع «زينة» الحقيقي والثاني كيفية نظر السفاح إليها وفق مشاعر عاطفية ملازمة لدوافع خطرة.

وأضافت: «الغموض والتعقيدات النفسية والتردد المبطن مقابل الطموح الكبير المعلن جوانب تطلبت أداء شديد الدقة لكل مشهد ومن الصعوبات التباين السريع في المشاعر نتيجة مخاوف مع محاولة عدم إظهارها ضمن منزل يسوده الظلام وسط مصير مجهول».

وأكدت أن جلساتها مع الكاتبة إنجي أبو السعود إضافة إلى مراجعتها الأحداث الحقيقية كانت مهمة لتحديد تفاصيل أبعاد الشخصية واعتبرت في السياق نفسه إشادة الفنان أحمد فهمي بأدائها يدل على العمل ضمن فريق موهوب أراد النجاح الجماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vsrzc3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"