عادي
لدعم مسيرة البحث العلمي وتطوير المرافق التعليمية

«جامعة خليفة» و«مبادلة» توقعان شراكة استراتيجية طويلة الأمد

17:37 مساء
قراءة دقيقتين
1
فاطمة المرزوقي والدكتور سير جون أورايلي عقب توقيع الاتفاقية

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، وشركة «مبادلة للاستثمار»، شركة الاستثمار السيادي في أبوظبي، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية طويلة تمتد عشر سنوات، في إطار الجهود الرامية لدعم مسيرة البحث العلمي، وزيادة الوعي بأهمية دراسة تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتطوير المرافق الجامعية والبيئة التعليمية، وبموجب هذه الاتفاقية، سيطلق اسم «مبادلة» على أحد مباني كلية الهندسة في حرم الجامعة الرئيس.

وشهد توقيع الاتفاقية فاطمة المرزوقي، مديرة شؤون التوطين في الشركة، والدكتور سير جون أورايلي، رئيس الجامعة.

ومن المتوقع أن تسهم مثل هذه الرعاية المالية لصندوق التمويل في جامعة خليفة في دعم مسيرة البحث العلمي، وتطوير المرافق التعليمية، وتوفير أفضل الخبرات في مجال التعليم.

وقال الدكتور إبراهيم الحجري، نائب رئيس أول لخدمات الدعم في جامعة خليفة «تفخر جامعة خليفة بإبرام هذه الشراكة، ويسرنا إطلاق اسم «مبادلة» على أحد مرافق الجامعة، ما يؤكد عمق الشراكة التي تربط الجهتين، ونتطلع ليسهم هذا التعاون الوثيق في تحقيق الأهداف المنشودة، وتعزيز توجه الطلبة لدراسة تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات».

وقالت فاطمة المرزوقي، مديرة شؤون التوطين في مبادلة: «يسعدنا توسيع نطاق شراكتنا مع جامعة خليفة. وتحرص مبادلة على إبرام مثل هذه الشراكات مع الجهات الرائدة، لزيادة الوعي بأهمية التعليم في مسارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. وكان لشراكتنا مع الجامعة دور فاعل في تحقيق أهدافنا خلال السنوات الماضية، ونتطلع إلى العمل من كثب مع الجامعة عبر هذه الشراكة الاستراتيجية، بهدف الاستعداد الأمثل للمستقبل».

يذكر أن المبنى الذي سيطلق عليه «مبادلة» أحد أبنية التوسعة الجديدة للحرم الرئيس الذي دشّنت عام 2016 في جامعة خليفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p4vaxz5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"