عادي
المصنف الأول يوجد في ختام «السباق إلى دبي»

ماكلروي يشارك في بطولة دي بي ورلد للجولف في دبي

19:26 مساء
قراءة 3 دقائق
ماكلروي مع كأس بطل السباق إلى دبي الموسم الماضي في ختام بطولة جولة دي بي ورلد

دبي: «الخليج»

سيعود روري ماكلروي إلى دبي للمشاركة في بطولة جولة دي بي ورلد التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، في عقارات جميرا للجولف خلال الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر المقبل، وتعتبر البطولة الخامسة في سلسلة رولكس لبطولات النخبة، والختامية لموسم 2023 لجولة دي بي ورلد التي تقام برعاية من موانئ دبي العالمية، وتحمل شعار «السباق إلى دبي».

ويسعى الإيرلندي الشمالي إلى التتويج بلقب «السباق إلى دبي» ورفع كأس هاري فاردون لأفضل لاعب خلال الموسم للمرة الخامسة في مسيرته، عندما يوجد في بطولة جولة دي بي ورلد، وهو الذي يحتل صدارة ترتيب «السباق إلى دبي» بالتعاون مع رولكس هذا الموسم، مستفيداً من تحقيقه لقبي بطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك وجينيسيس الأسكتلندية المفتوحة، وكلاهما ضمن قائمة بطولات النخبة لسلسلة رولكس، علماً أنه تصدر ترتيب الموسم منذ مارس الماضي عقب بطولة دبليو جي سي ديل تكنولوجي، وما يزال على القمة لحد الآن.

ويعتبر ملعب الأرض الذي تقام عليه منافسات بطولة جولة دي بي ورلد، موقعاً سعيداً للإيرلندي الشمالي، الذي فاز بلقب هذه البطولة تحديداً مرتين فيها، كما أنهى الموسم في صدارة ترتيب «السباق إلى دبي» في أعوام: 2012، 2014، 2015 والعام الماضي 2022، ليحفر اسمه جنباً إلى جنب مع الإنجليزي بيتر أوستروهويس الفائز باللقب المرموق أربع مرات أيضاً.

يتقدم اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً حالياً على زميله في الفريق الأوروبي لكأس رايدر، وحامل لقب بطولة جولة دي بي ورلد، الإسباني جون رام، بفارق 2155 نقطة في ترتيب «السباق إلى دبي» هذا الموسم، وقد أعلن الإسباني مشاركته في البطولة أيضاً للاحتفال بمرور 15 عاماً على انطلاق هذا الحدث، الذي تطور ليصبح حدثاً رياضياً واجتماعياً عالمي المستوى يعرض «أعظم لاعبين على الأرض»، مع مشاركة أفضل 50 لاعب جولف خلال الموسم في جولة دي بي ورلد هنا في دبي.

وقال ماكلروي: «اللعب في بطولة جولة دي بي ورلد يمثل دائماً تجربة مذهلة، وعلى مر السنين، كنت محظوظاً بالتمتع بالكثير من النجاح في دبي، وفي هذا الحدث على وجه الخصوص».

وأضاف: «لقد كان المشجعون رائعين، ومن المدهش أن نحصل على هذا الدعم من أجلنا. عندما يكون لديك أفضل 50 لاعب جولف من جولة دي بي ورلد، فأنت تعلم أنها ستكون منافسة رائعة، لقد فزت هنا في مناسبتين وأود أن أكون هناك يوم الأحد وأنا أحمل الكأسين».

ويمكن للجماهير مرة أخرى أن يشهدوا هذه الدراما مع وصول «السباق إلى دبي» المقدم من رولكس إلى النهاية الدراماتيكية في دولة الإمارات، وترقب تتويج صاحب المركز الأول في أوروبا.

وبعد بيع التذاكر بالكامل في العام الماضي، تتوفر التذاكر المجانية للبطولة عبر dpwtc.com. يمكن استكشاف خيارات التجارب المتميزة التي تناسب جميع عشاق الجولف في إرث لاونج وشاليه البطولة التي تباع بإقبال كبير.

وتوفر بطولة جولة دي بي ورلد يوماً رائعاً للجميع، حيث تجمع بين منافسات الجولف ذات المستوى العالمي ومجموعة من الأنشطة والتجارب المثيرة، تضمن القرية النابضة بالحياة أجواءً ودروس جولف مجانية لجميع الأعمار، واحتفالات بيوم السيدات، وعروض التصويب الترفيهية، وشاشات كبيرة لتحسين تجربة المشاهدة، وأنشطة رياضية جذابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mthd4t9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"