عادي

القمة الشرطية العالمية تجدد تعاونها مع «سيا بارتنرز»

12:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القمة الشرطية العالمية تجدد تعاونها مع «سيا بارتنرز»
القمة الشرطية العالمية تجدد تعاونها مع «سيا بارتنرز»

دبي: «الخليج»

جدد المكتب التنفيذي للقمة الشرطية العالمية 2024 تعاونه مع شركة «سيا بارتنرز»، الشريك المعرفي للقمة المزمع انعقادها في الفترة الممتدة بين 5 و7 من شهر مارس القادم، بمركز دبي التجاري العالمي.

وأكد العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، رئيس المكتب التنفيذي لقمة الشرطة العالمية، أن هذا التعاون يأتي امتداداً للنتائج القيّمة والشراكة المثمرة التي حققتها القمة الشرطية العالمية في نسختها السابقة مع شركة «سيا بارتنرز»، وما أصدرته من تقارير معرفية وعلمية دقيقة أثرت القطاعين الشرطي والأمني، ومنحت نظرة أكثر مهنية وشمولية للوضع العالمي في مكافحة الجريمة وسبل تعزيز أمن المجتمعات، ليتمكن العاملون في مجال إنفاذ القانون أينما كانوا من الاطلاع على تلك التقارير والاستفادة من نتائجها وتوظيفها لخدمة أهدافهم الحالية والمستقبلية.

من جانبه، قال سيزار مكرزل، العضو المنتدب في شركة سيا بارتنرز: «يُسعدنا أن نعلن عن تعاوننا المستمر مع القمة الشرطية العالمية للعام الثاني على التوالي. ونحن ملتزمون بإحداث تأثير إيجابي في المشهد العالمي، وهذه الشراكة المستمرة إنما تجسد التزامنا بالعمل معاً من أجل عالم أكثر أماناً».

ويلتزم الطرفان بالعمل معاً في القمة الشرطية العالمية في نسختها الثالثة للعام 2024، وستعمل شركة سيا كشريك معرفي من خلال توفير خبراء للحضور وإدارة عدد من الجلسات المتفق عليها، وتقديم مقترحات حول المنظمات المشاركة، وتقديم مدخلات حول تحديات مناقشة الطاولة المستديرة، وإعداد تقارير لكل جلسة بعد انتهائها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4uce8r2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"