عادي
دعا أبناء الوطن والوزارات والمؤسسات للمشاركة في يوم العلم

محمد بن راشد: في الـ3 من نوفمبر نحتفي بيوم العلم الإماراتي.. راية فخرنا وعزنا واتحادنا المجيد

16:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، كافة الوزارات والمؤسسات في الدولة لرفع العلم الإماراتي في الثالث من نوفمبر الساعة العاشرة صباحاً في وقت واحد، كما دعا سموه كافة أبناء الوطن للمشاركة في هذه المناسبة.
وقال سموه في منشور عبر منصة «إكس»: «الإخوة والأخوات.. كما تعودنا في كل عام.. نحتفي بيوم العلم في الثالث من نوفمبر.. نحتفي براية الوطن.. راية فخرنا وعزنا واتحادنا المجيد». 
وأضاف سموه: «ندعو كافة الوزارات والمؤسسات في الدولة لرفع العلم الإماراتي في الثالث من نوفمبر الساعة العاشرة صباحاً في وقت واحد.. وبمشاعر متحدة.. وندعو كافة أبناء الوطن للمشاركة في هذه المناسبة.. مناسبة نعبر فيها عن عزمنا المتجدد وإرادتنا الراسخة بالعمل على بقاء هذه الراية خفاقة عالية معبرة عن إنجازاتنا واتحادنا وعزة بلادنا».
على صعيد متصل، نفذت بلدية مدينة العين حملة توعوية للمحافظة على العَلَم، استهدفت المنازل والمباني في الأحياء السكنية ضمن مناطق عدة من المدينة.
وتهدف الحملة التي تختتم فعالياتها نهاية أكتوبر، استعداداً لاحتفال الدولة بيوم العَلَم، في الثالث من نوفمبر من كل عام، إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية للمحافظة على العَلَم الذي يعدّ رمزاً لدولة الإمارات وسيادتها.
وقالت فاطمة الشامسي، رئيسة قسم التواصل المجتمعي في البلدية، إن الحملة تضمنت تنفيذ 461 زيارة توعوية لأصحاب المنازل والمباني،  وتوعية الجمهور بأهمية الحفاظ على العَلَم، عبر الملتقيات المجتمعية وتنظيم مجموعة من الفعاليات، وتوزيع الأعلام والتعريف والتوعية باشتراطات رفعه في قنوات التواصل.        (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42wjkr2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"