عادي

سلطان بن أحمد يشارك في «حملة تراحم من أجل غزة» بجامعة الشارقة

13:35 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان بن أحمد يشارك في «حملة تراحم من أجل غزة» بجامعة الشارقة
سلطان بن أحمد يشارك في «حملة تراحم من أجل غزة» بجامعة الشارقة

الشارقة: «الخليج»
شارك سمــــوّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، صباح الخميس، في الحملة الإماراتية «تراحُم من أجل غزة»، التي تنظمها «جامعة الشارقة» بالتعاون مع «مؤسسة القلب الكبير» و«جمعية الشارقة الخيرية»، إغاثةً للمتضررين من الحرب في غزة.
وتهدف الحملة التي أقيمت في مبنى الجامعة الرئيسي، إلى دعم المتضررين من الحرب في قطاع غزة، باستقبال التبرعات العينية وتجهيز الطرود الإغاثية المتنوعة، ما يعكس أواصر الأخوة والتراحُم، لمساعدة المحتاجين وتقديم العون للأشقاء الفلسطينيين المتأثرين من الحرب.
واطلـــع سموّه، على الجهــود الكــــبيرة التي يبذلها القائمون على الحملـــة والطلــــبة المتطوعون، للمساهمة في توفير حزم الإغاثة العاجلة للمتضررين، من أطفال وأسرٍ فلسطينية، تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتجسيداً لروح وقيم الخير ومشاعر الأخوّة تجاه الأشقاء العرب.
وتعرّف إلى طرائق حفظ الطرود الإغاثية وتغليفها وتخزينها التي تضمـــن وصــول الشحنات للمتضررين، بأفضل الحالات. مشاركاً الطلاب والطالبات في تعبئة الحزم الإغاثية، وما تضمها من مجموعة متنوعة من الطرود الغذائية والصحية، والطرود الخاصة للأطفال والملابس الشــتوية. موجهـــاً سموّه شكره الجزيل إلى كل المساهمين في نجـــاح هذه الحملة، ومـــدّ يد العون للإخوة في قطاع غزة.
وكانت حملة «تراحُم من أجل غزة» قد انطلقت بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ضمن جهود دولة الإمارات المتواصلة في كل العالم، بتقديم الإغاثات العاجلة من منطلقات إنسانية ودوافع أخوية عرفت بها الدولة، لتقديم العون والغوث للمتضررين من الحرب في فلسطين الشقيقة.
رافق سموّ رئيس جامعة الشارقة: مريم الحمادي، المديرة العامة لمؤسسة القلب الكبير، والدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، وعبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة، وممثلو الجهات الخيرية والطلبة المتطوعون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wed7enf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"