عادي

الهلال يخطط لشطب تسجيل نيمار.. ومالديني مرشح لمدير اتحاد جدة

11:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن نية مدرب الهلال متصدر الدوري السعودي لكرة القدم حالياً، شطب تسجيل النجم البرازيلي نيمار لما تبقى من الموسم كي يفسح المجال لشراء مهاجم آخر في سوق التنقلات.
وتعرض نيمار لإصابة في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب البرازيلي وخضع لعملية جراحية في البرازيل ما عقد عودته للفريق السعودي الذي انضم إليه في أغسطس /آب الماضي مقابل 78 مليون استرليني من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وسيعود نيمار من مرحلة التعافي غالباً قبل بطولة كوبا أمريكا والتي تقام في الولايات المتحدة في الصيف، ما دفع إدارة الهلال للتفكير في تعليق تسجيله كي يفسح المجال لشراء أجنبي ويمتثل للائحة 8 أجانب في الفريق.
ويضم الهلال الحارس بونو واللاعبين كاليدو كوليبالي وروبن نيفيس وسيرغي ميلونكوفيتش سافيتش وألكسندر متروفيتش ومالكوم ومايكل ونيمار لكنه يحتاج للاعب من طراز رفيع كي يحافظ على صدارته في الموسم.
وفي سياق متصل، كشف خبير الصفقات فابريزيو رومانو بتغريدة عن عودة محتملة لأسطورة إيطاليا والميلان باولو مالديني لعالم كرة القدم من خلال منصب مدير في نادي اتحاد جدة السعودي وكتب رومانو: «باولو مالديني أكبر مرشح ليكون مدير الاتحاد السعودي وبفصل جديد في الدوري السعودي. المدير السابق في الميلان بصدد تقرير مستقبله قريباً ويفكر جدياً بعرض الاتحاد».
وكان مالديني ساعد الميلان بعمله الدؤوب خلف الكواليس على حصد لقب الـ«سيري أي» لأول مرة منذ 2011 بموسم 2021-2022 ويرى الاتحاد، صاحب المركز الخامس حالياً، فيه رجلاً مناسباً لإنعاش طموحات النادي باللقب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfdk4ny

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"