عادي

مهرجان «العين أوفرسيز للشطرنج مصر» يحتفل بعيد الاتحاد

16:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مهرجان «العين أوفرسيز للشطرنج مصر» يحتفل بعيد الاتحاد
مهرجان «العين أوفرسيز للشطرنج مصر» يحتفل بعيد الاتحاد
احتفلت إدارة مهرجان العين أوفرسيز الدولي للشطرنج بعيد الاتحاد الـ52، وذلك داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، حيث تم عزف السلام الوطني للدولتين الشقيقتين دولة الإمارات ومصر خلال الاحتفالية.
وتم خلال الحفل عرض مادة فيلمية مصورة عن الدولة، أعدتها أكاديمية عدلي، تضمنت أقوالاً مأثورة للقائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ولقاءات قيادة الدولة الرشيدة، وصور حية عن منجزات الدولة في الـ52 عاماً الماضية، والحافلة بالتطور الكبير الذي شهدته البلاد طوال هذه الأعوام.
وتم التقاط الصور التذكارية مع الوفد الإماراتي ومع كل المتسابقين في المهرجان، في جو احتفالي ساده الحب والترابط بين المتسابقين.
وتواجد في الاحتفال بعيد الاتحاد، كل من هشام الطاهر العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية رئيس المهرجان، الذي يقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر، والدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، وبطل شباب العالم الأستاذ الدولي الكبير أحمد عدلي ووليد التكروري الرئيس التنفيذي لشركة سوبريم، وعدد من القيادات الرياضية باللعبة ورعاة الحدث الأكبر والأقوى في مصر وإفريقيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7x6bpk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"