عادي

مانشستر يونايتد يمنع الصحفيين من حضور مؤتمر إريك تين هاج

19:15 مساء
قراءة دقيقتين
مانشستر يونايتد يمنع الصحفيين من حضور مؤتمر إريك تين هاج

منعت إدارة نادي مانشستر يونايتد الصحفيين الممثلين لأربع مؤسسات إعلامية، من تغطية المؤتمر الصحفي للمدرب إريك تين هاج، للحديث عن مباراة فريقه المقبلة أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واستبعدت مانشستر يونايتد دخول الصحفيين من شبكة «سكاي»، وشبكة «إي إس بي إن»، وصحيفة «مانشستر إيفننج ستاندرد»، وصحيفة «ميرور»، على خلفية حديث وسائل الإعلام الأربع عن خسارة إريك تين هاج لثقة لاعبيه وعدم سيطرته على غرفة الملابس، بحسب «بي بي سي».

وأوضح النادي في بيان: «نحن نتخذ إجراءات ضد عدد من المؤسسات الإخبارية، ليس لنشر الأخبار التي لا نحبها، لكن للقيام بذلك دون الاتصال بنا أولاً لمنحنا الفرصة للتعليق أو التكذيب أو الإيضاح».

وتابع بيان مانشستر يونايتد: «نعتقد بأن هذا يعد مبدأ مهماً يجب الدفاع عنه، ونأمل أن يؤدي إلى إعادة تحديد الطريقة التي نعمل بها سوياً».

من جانبه، تحدث إريك تين هاج عن تلك التقارير الإخبارية، قائلاً: «هناك دائماً لاعبون يلعبون بشكل أقل وغير سعداء، لكن هذا أمر معتاد. وعليهم انتظار فرصتهم ويمكنهم الانضمام إلى الفريق، لكن لا توجد مشاكل».

وأضاف أن لاعبيه سعداء بطريقة لعب الفريق، موضحاً: «أنا أستمع دائماً إلى لاعبي فريقي وأمنحهم الفرصة لإخباري إذا كان لديهم رأي مختلف، لكنهم لم يخبروني، ربما واحد أو اثنين فعلوا ذلك، لكن بشكل عام، الأغلبية تريد اللعب بهذه الطريقة».

وأكد إريك تين هاج أن الأمور تسير على ما يرام داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد، وأنه يدرك أن الفريق يمر بمرحلة انتقالية تسير في الاتجاه الصحيح، قائلاً: «أنتم ترون كيف نبني ونطور الفريق، وكيف يتحسن الفريق ويشارك اللاعبين الشباب، وقدرتهم على المساهمة في مستقبل مانشستر يونايتد».

يذكر أن مانشستر يونايتد يوجد في المركز السابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، و5 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckdwxzz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"