عادي

الرزوقي يعد بتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكاراتيه

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ناصر الرزوقي
غلاف الكتيب الرسمي لبطولة العالم للكاراتيه

دبي: مسعد عبد الوهاب

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الدوري العالمي للكاراتيه للشباب والناشئين «البريميرليغ» التي ستستضيفها إمارة الفجيرة خلال الفترة من 22 إلى 25 من فبراير المقبل، الكتيب الرسمي للبطولة، الذي يتضمن الشروط والتعليمات، وبرنامج مسابقات المحفل العالمي الذي يتوقع أن يشهد مشاركة 2000 رياضي ورياضية من أنحاء العالم.

ووعد اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، بتتنظيم استثنائي للبطولة ورحب بالمشاركين في البطولة التي ستحتضنها الفجيرة والتي تمثل استضافتها تأكيداً على التزام الإمارات بتعزيز نمو وتطور رياضة الكاراتيه.

وأضاف الرزوقي: «أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن عميق امتناننا للاتحاد الدولي على دعمه الثابت للاتحاد الإماراتي للعبة وثقته في قدراتنا على استضافة حدث مرموق بهذا الحجم، وإذ نثمن تلك الثقة الغالية نعد بتنظيم حدث استثنائي يظل عالقاً في الأذهان».

ووجه الرزوقي كلمة إلى شباب الكاراتيه حول العالم بقوله: «أنتم مستقبل الكاراتيه، ونحن فخورون بتفانيكم وشغفكم بهذه الرياضة، والدوري العالمي لشباب للكاراتيه هو منصتكم لعرض مواهبكم ومهاراتكم وإبداعاتكم هنا في الإمارات وتحديداً في إمارة الفجيرة الرائعة الداعمة للرياضة الإماراتية بقوة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5ybcur4z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"