عادي

أحمد داش يستعد لـ «مسار إجباري» في 15 حلقة

22:00 مساء
قراءة 3 دقائق
أحمد داش

القاهرة: «الخليج»

** بدأت المخرجة نادين خان التحضيرات لبدء تصوير مسلسل «مسار إجباري» المكون من 15 حلقة، 9 يناير/كانون الثاني المقبل، للحاق بالعرض في رمضان. وتواصل نادين خان اختيار الفنانين المشاركين في البطولة بعد التعاقد مع أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وهو من تأليف باهر دويدار.

أحمد داش بطل المسلسل شارك في رمضان الماضي بمسلسل «جعفر العمدة» أمام محمد رمضان، وقدم أول بطولة مطلقة له في مسلسل «الصندوق» المكون من 15 حلقة، أمام هدى المفتي، علي قاسم، وسماح أنور، تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

** حصد فيلم «شماريخ» للفنان آسر ياسين وأمينة خليل إيرادات بلغت 7 ملايين ونصف المليون جنيه، في أول أسبوع له بدور العرض المصرية.

يشارك في البطولة خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وهدى المفتي، وهو تأليف وإخراج عمرو سلامة. تدور أحداث الفيلم في إطار مطاردات، ويشهد الظهور الأخير للفنان الراحل مصطفى درويش، الذي أشار المخرج عمرو سلامة إلى أنه تبقى له عدد من المشاهد لم يصورها، ما دفعه إلى بعض الحيل الفنية لحل المشكلة، ولم يحذفها تكريماً له.

** تحدد يوم 24 يناير/كانون الثاني المقبل، لطرح فيلم «حمص وحلاوة» في موسم منتصف العام الدراسي، وهو الأخير للمخرج أحمد البدري الذي رحل منذ عدة أيام.

«حمص وحلاوة» من تأليف سيد السبكي، وهو كوميديا رومانسية، تدور أحداثه حول 3 أشخاص يعملون في أحد الفنادق، عندما يلتقون فنانة، وتبدأ لدى كل منهم قصة حب لها من طرف واحد. ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من المطربين الشعبيين، منهم: أمينة، محمود الليثي، رضا البحراوي، أحمد شيبة، محمد أسامة، حسن الخلعي، بالإضافة إلى الفنان حجاج عبد العظيم.

** بدأت الفنانة نسرين طافش تصوير مشاهدها في فيلم «بنقدر ظروفك» أمام أحمد الفيشاوي، بعد أن انضمت مؤخراً لفريق العمل الذي يضم محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة، وعدداً آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم. نسرين طافش تعيش حالة من النشاط السينمائي، إذ انتهت مؤخراً من تصوير فيلم «السيستم» مع أحمد الفيشاوي أيضاً، ويشاركهما بطولته طارق لطفي. ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض هذه الأيام، وتجسد نسرين خلال أحداثه شخصية عائشة، القوية الواثقة من نفسها، لكنها تعاني عقدة من الرجال بسبب بعض المواقف التي تعرضت لها.

«السيستم» تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي، ويشارك في بطولته بسنت شوقي، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، ومحمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر. على جانب آخر، تستعد نسرين طافش لتصوير فيلم «جوازه توكسيك» أمام ليلى علوي، ويشاركهما البطولة بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى انتظارها عرض فيلم «في القلب» الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، إنجي كيوان وتوني ماهر.

** أعلنت الفنانة إسعاد يونس انتهاء تصوير فيلمها «عصابة عظيمة»، مؤكدة بدء العمليات الفنية الأخيرة له، استعداداً لطرحه في دور العرض المختلفة خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، 24 يناير/كانون الثاني المقبل.

إسعاد يونس تقدم شخصية والدة شاب يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة. والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان. أحدث أعمال إسعاد يونس في السينما فيلم «200 جنيه» الذي عرض 2021، وشارك في بطولته: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، ليلى علوي، مي سليم، وظهرت مؤخراً ضيف شرف في فيلمي «فضل ونعمة» و«من أجل زيكو» 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4rdr7d9x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"