عادي

فيديو| القصة الكاملة لاعتداء امرأة ورجل على شرطي في الكويت

11:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، مقطع فيديو يوثق حادثة اعتداء امرأة ورجل على شرطي في منطقة الجابرية، أمس (الاثنين)، ما أثار غضباً عارماً.
ونشرت صحيفة «المجلس» الكويتية تفاصيل حادثة الاعتداء على الشرطي، مشيرة إلى أن «شاباً كويتياً من مواليد 2002 لديه سيارة رياضية تصرف باستهتار ورعونة بسيارته قبل أن يقوم رجل أمن بإيقافه في الطريق ويطلب منه ركوب سيارة الدورية».
وبينت «المجلس» أنه في أثناء ذلك، حضر «والدا الشاب بسيارتهما واعترضا على إيقاف ابنهم، مما استدعي من الشرطي طلب الإسناد من الدوريات، وعندها قام الشاب ووالدته بالاعتداء على الشرطي»، مشيرة إلى أنه »تمت السيطرة على الشاب ووضعه بالدورية ونقل سيارته إلى مخفر الجابرية». وتم تسجيل قضايا بحق الشاب تضمنت: إهانة موظف في الطريق العام،و الاعتداء بالضرب، السب والقذف، وعدة مخالفات مرورية.
وأثار الفيديو غضباً عارماً، حيث علق أحدهم قائلاً: «غير مقبول نهائياً الاعتداء على رجال الشرطة والأمن وتشديد العقوبة عليهم.. رجل الأمن أو الشرطة يمثل الدولة ومن يعتدي عليه يعتدي على الدولة.. فرض هيبة القانون».
وقال آخر: «يجب تطبيق القانون على هذا التعدي على رجال الأمن.. العنتريات اللي يسوونها بعض الشباب الله يهديهم مع رجال الأمن يجب ردعها، إما في عقوبات رادعة أو عقوبة تشهير في التلفزيون عشان يكونون عبرة لغيرهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ey8xet52

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"