عادي

«شتاؤنا غير» في الفجيرة يختتم فعالياته

19:29 مساء
قراءة دقيقتين

الفجيرة: «الخليج»

اختتمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية برنامج «شتاؤنا غير»، الذي نظمه مجلس الطفل ومجلس زايد لأصحاب الهمم، تزامناً مع الإجازة الشتوية لطلبة وطالبات المدارس، واستمر لمدة أسبوعين في مقر الجمعية، بمشاركة 313 منتسباً من مختلف الأعمار، ذكوراً وإناثاً، حيث حظي المشاركون في الفعاليات بتجربة معرفية وترفيهية ساهمت في توسيع آفاقهم وإثراء خبراتهم وتعزيز معارفهم وتطوير مهاراتهم.

تضمنت الفعاليات الختامية سلسلة من الورش التفاعلية أبرزها ورشة «الفم والأسنان صحة وجمال»، وورشة «الرسم على السيراميك»، فضلاً عن ورشة «الشيف الصغير».

تم تكريم المشاركين في البرنامج الشتوي خلال الحفل الختامي بحضور خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، ود.هدى الدهماني النائب الثاني لرئيس الجمعية مديرة مجلس زايد لأصحاب الهمم، ود.حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية، وموزة اليماحي المدير التنفيذي للأنشطة والبرامج مديرة مجلس الطفل بالجمعية، وعدد من أولياء أمور الطلبة.

قالت د.هدى الدهماني: «سعداء بنجاح البرنامج الذي استطعنا من خلاله تحقيق أهدافنا المتمثلة في احتضان المواهب الثقافية والفنية، وتوجيهها حتى تصبح أكثر إبداعاً وعطاءً، ما يسهم في خلق جيل واعٍ قادر على مواكبة العصر الحديث متسلح بالعلم والمعرفة وحب الوطن».

وقالت موزة اليماحي: «عملنا من خلال فعاليات مجلس الطفل على صقل مواهب الأطفال وتنمية مهاراتهم المعرفية والثقافية في إطار العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، إضافة إلى توعيتهم بحقوقهم وواجباتهم تجاه وطنهم ومجتمعهم وأسرهم»، مشيرةً إلى أن مجلس الطفل بالفجيرة يعد الأول من نوعه في الإمارة الذي يهدف إلى بناء شخصية الطفل وزرع مفاهيم الهوية الإماراتية والولاء والانتماء والريادة ضمن رؤية القيادة الرشيدة للدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n92szpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"