عادي

«سيوا» تطور خدماتها الرقمیة لتعزيز رضا المتعاملین

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

سجلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة «سيوا» خلال العام 2023 ارتفاعاً ملحوظاً في إقبال المتعاملين على استخدام خدماتها الرقمية، مما يؤكد تميز مسيرة التحول الرقمي في الهيئة، ونجاحها في تقديم خدمات مبتكرة ومتطورة تلبي احتياجات المتعاملين في أي وقت ومن أي مكان بكل سهولة وأمان، وتوفر وقتهم وجهدهم وتعزز سعادتهم، إضافة إلى حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

وأوضح حسين العسكر، مدير إدارة خدمة المشتركين، أن الهيئة نفذت خطة لتقديم خدمات استباقية ومتكاملة، تواكب توقعات المتعاملين، من خلال استخدام أحدث التقنيات، لإثراء تجربة المتعاملين، وتقديم نموذج من الخدمات الرقمية ذات القيمة المضافة، وسجلت الهيئة أكثر من 55.134 ألف معاملة رقمية في مجال خدمة المشتركين، منذ بداية تطبيق النظام الجديد SAP في أغسطس/آب 2023 حتى ديسمبر/كانون الأول 2023، كما تمت أتمتة إدارة خدمة المشتركين واستقبال وإنجاز طلبات الخدمة والشكاوى، من خلال موقع الهيئة والتطبيق الذكي بنسبة 98%.

وأضاف أن خطة تطوير إدارة خدمة المشتركين التي نفذتها الهيئة خلال عام 2023 تضمنت تدريب كافة موظفي إدارة خدمة المشتركين من إداريين وفنيين وقارئي عدادات على التعامل مع البرنامج الجديد بنسبة 100%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bddm8wys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"