عادي

تشافي بعد طرد غريب لروكي: رجاء أسمحوا لبرشلونة بالمنافسة

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تشافي بعد طرد غريب لروكي: رجاء أسمحوا لبرشلونة بالمنافسة

فاز برشلونة 3-1 على مضيفه ألافيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم السبت بفضل أهداف روبرت ليفاندوفسكي وإيلكاي جندوجان والبديل فيكتور روكي الذي طرده الحكم لحصوله على الإنذار الثاني.

افتتح برشلونة التسجيل بفضل تمريرة حاسمة من جندوجان إلى ليفاندوفسكي ليسدد البولندي الكرة من فوق الحارس أنطونيو سيفيرا ليسجل هدفه التاسع هذا الموسم.

وتقدم جندوجان في بداية الشوط الثاني بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى بعد تمريرة بيدري ليعزز تفوق برشلونة.

وشن ألافيس هجمة مرتدة سريعة بعد دقيقتين بعد تمريرة من أليكس سولا الذي أرسل عرضية إلى سامو أوموروديون ليسجل برأسه في الشباك.

وأكمل برشلونة الثلاثية بتسديدة من روكي الذي نزل بدلاً من جندوجان في الدقيقة 63.

وطرد اللاعب البرازيلي بعد تسع دقائق أخرى لحصوله على إنذارين بسبب اعتداء بالمرفق على ناهويل تيناجليا وخطأ آخر على رافا مارين،أثبتت الإعادات التلفزيونية انه لايستحق عليه نيل بطاقة صفراء ثانية.

وانتقد تشافي مدرب برشلونة لقطة الطرد، وقال:أطلب فقط أن يسمحوا لنا بالمنافسة، لن أتحدث عن الحكام بعد الآن،ولكن هذا خطأ تحكيمي فادح جديد،وأعتقد اننا ندفع ثمن قضية نيجريرا.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب برصيد 50 نقطة متأخرا بسبع نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي سيواجه أتليتيكو مدريد الأحد وبفارق خمس نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني الذي يواجه ريال سوسيداد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/49sutjn6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"