عادي

الكهرباء يخسر أمام كربلاء بهدف قاتل

12:49 مساء
قراءة دقيقتين
الكهرباء يخسر أمام كربلاء بهدف قاتل
الكهرباء يخسر أمام كربلاء بهدف قاتل
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق كربلاء فوزاً مهماً على مضيفه فريق الكهرباء بهدف قاتل جاء في الوقت بدل الضائع في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الزوراء الدولي في العاصمة العراقية بغداد، وهي مباراة مؤجلة من الجولة 13 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى وشهدت بعض الألعاب الخشنة، ما دعا حكم المباراة زيد ثامر إلى طرد محترف الكهرباء شافيو ماموني في الدقيقة 34 وكذلك طرد لاعب كربلاء محمد أوتارا في الدقيقة 39.
ونجح لاعب كربلاء نور المصطفى في تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+4، بعد أن تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى بقوة وسط غفلة مدافعي الكهرباء.
ورفع كربلاء رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز 15 وبفارق الأهداف عن الكهرباء الذي تجمد رصيده عند 16 نقطة أيضاً ليتراجع إلى المركز 16.
وقال أسامة علي، المدرب المساعد لفريق الكهرباء في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: الخسارة كانت مؤلمة أمام فريق كربلاء، لأنها جاءت بالوقت القاتل، وهذه الخسارة لا تعكس أداء فريقنا، لقد كنا الطرف الأفضل والأخطر. لكن فريق كربلاء نجح بخطف إحدى الهجمات المرتدة وسجل هدف الفوز.
وأضاف «لاعبو فريق الكهرباء ما زالوا يعيشون في صدمة الخروج من كأس الاتحاد الآسيوي. لذلك سنعمل على تهيئة اللاعبين نفسياً بقادم المباريات والتفكير بالمستقبل».
وأردف «لقد خسرنا آخر مباراتين أمام فريقي الشرطة وكربلاء بالدقائق الأخيرة، وعليه علينا إعادة ترتيب الأوراق والتفكير بما هو قادم، وتحسين أدائنا ونتائجنا».
بينما قال حسام فوزي، مدرب فريق كربلاء: «الفوز على فريق الكهرباء كان ثميناً ومستحقاً، لتعزيز ثقتنا في دوري نجوم العراق. لأن فريق الكهرباء من الفرق المميزة، ويلعب بطريقة الحيازة والاستحواذ».
وأضاف «عرفنا كيف نفوز، والأوراق الرابحة لفريقنا جعلتنا نحقق فوزاً ثميناً. كذلك فإن
روحية الفريق وعدم الاستسلام هما إيجابيان لنا».
وأوضح، «لقد خسرنا آخر مباراتين من أخطاء، ولكن شخصية اللاعبين كانت قوية لإظهار ردة الفعل والعودة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3fzjexnf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"