عادي

4 مباريات في افتتاح الجولة 17 لدوري نجوم العراق

11:06 صباحا
قراءة دقيقتين
4 مباريات في افتتاح الجولة 17 لدوري نجوم العراق
4 مباريات في افتتاح الجولة 17 لدوري نجوم العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق، الخميس، منافسات الجولة 17 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في ملاعب محافظات السليمانية وأربيل والبصرة والعاصمة بغداد.
يحتضن ملعب السليمانية مباراة فريق نوروز مع ضيفه فريق الشرطة، وهي مباراة مهمة جداً للفريقين، حيث إن نوروز يريد مواصلة نجاحاته في الجولات الماضية بتحقيق فوز مهم على ضيفه، لأن الفوز لو تحقق سيجعله يتقدم إلى المركز الثالث ولو بشكل مؤقت، حيث يمتلك نوروز 26 نقطة في المركز الرابع.
بينما تعد المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لفريق الشرطة، الذي يقف بالمركز الثاني برصيد 35 نقطة، ويتطلع ليبقى ملاحقاً للمتصدر القوة الجوية، وهذا الأمر لن يتحقق من دون الحصول على نقاط المباراة كاملة.
ويعاني الشرطة فراغاً تدريبياً بعد مغادرة مدربه التونسي شهاب الليلي، وعدم وصول مدربه الجديد -القديم المصري مؤمن سليمان لغاية الآن، لذلك سيقوده المدرب المساعد حسين عبد الواحد، الذي عدل عن الاستقالة التي قدمها بعد نهاية مباراة الفريق ضد الكهرباء.
ويستضيف فريق أربيل، الذي يقف في المركز 12 برصيد 17 نقطة، فريق أمانة بغداد، الذي يتواجد في المركز 19 برصيد 12 نقطة على ملعب فرانسو حريري في أربيل. إذ يسعى أربيل للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لكسب نقاط المباراة كاملة، بينما يحاول أمانة بغداد إيقاف سلسلة تراجعه عبر الفوز، وحتى التعادل سيكون مقبولاً.
ويلتقي فريق الميناء صاحب المركز 14 برصيد 17 نقطة مع ضيفه فريق دهوك، الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 27 نقطة على ملعب الميناء في محافظة البصرة. الميناء سيحاول جاهداً كسب نقاط المباراة لغرض القفز إلى مركز أفضل، بينما يحاول دهوك جاهداً تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على المركز الثالث.
ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، سيشهد آخر المباريات والتي ستجمع فريق الطلبة مع ضيفه فريق الحدود، وهي من المباريات المهمة للفريقين، فالطلبة الذي تمكن من تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات له، سيجتهد من أجل تحقيق فوز رابع حتى يعزز رصيده البالغ 26 نقطة في المركز السادس من أجل الوثوب إلى مركز أعلى، بينما يسعى الحدود الذي يمتلك 20 نقطة وضعته بالمركز العاشر إلى تحقيق مفاجأة ستحسب له إن تحققت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/274tua64

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"