عادي

محامي طالبة العريش يفجر مفاجأة جديدة

14:21 مساء
قراءة دقيقتين
محامي طالبة العريش يفجر مفاجأة.. انتحرت أم قتلت؟

القاهرة - «الخليج»

فجّر محامي أسرة الطالبة المصرية الراحلة نيرة صلاح، المعروفة إعلامياً باسم طالبة جامعة العريش، مفاجأة حول ملابسات وفاة الفتاة التي تعرضت للابتزاز الإلكتروني من زملائها في الكلية، عبر تهديدها بنشر صور التقطت لها خلسة داخل السكن الجامعي.

وقال المحامي أحمد سلامة في تصريحات تلفزيونية إن النيابة العامة أخذت أقوال أسرة الفتاة الراحلة، ويتم التعامل بنزاهة شديدة مع هذا الملف، مشدداً على أن القضية تحظى باهتمام الجميع وعلى كل المستويات.

وبسؤاله عن الرواية المتداولة بأن الطالبة انتحرت بحبة الغلة، قال إن ترويج هذا الأمر جاء قياساً بأن أغلب حوادث الانتحار الشائعة مرتبطة بهذه الحبة، مضيفاً: «لا أستطيع أن أجزم إن كانت تناولت حبة الغلة أم وُضعت لها».

وأشار إلى أن الفتاة اتصلت بوالدتها وأخبرتها أنها تشعر بتعب في معدتها، ووصفت لها الأم نوع دواء لتخفيف الآلام، وبعدها فوجئوا بتدهور حالتها ووفاتها.

  • تسمم قطة

وأكد المحامي أن قطة شربت من الكوب الذي شربت منه الضحية، وتوفيت في الحال، مؤكداً أن الأسرة لا ترفض تشريح جثمان الفتاة إن استدعى التحقيق ذلك، لرغبتهم في القصاص وكشف الحقيقة.

وتصدّر وسم (حق طالبة العريش) مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الأيام الماضية، وفي إطار التحقيقات الجارية بشأن الحادث، أنهت وزارة الدخلية فحص موقف الطالبة «شروق أ.» وخمسة من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة، وذلك تمهيداً لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة الانتحار.

كما أوقفت الداخلية والد الطالبة المتهمة شروق (وهو رائد شرطة) عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات حرصاً على نزاهتها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو| القصة الكاملة لانتحار نيّرة طالبة العريش المصرية

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yydmx7pt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"