عادي

انتصارات مهمة للميناء والنجف وزاخو في الدوري العراقي

13:49 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد إبراهيم فرحاً بتسجيل هدف زاخو في مرمى كربلاء

بغداد: زيدان الربيعي

واصل فريق الميناء سلسلة نجاحاته خلال المباريات الأخيرة وتمكّن من تحقيق فوز صعب وقاتل على مضيفه فريق أمانة بغداد 1-0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، وهي ضمن الجولة 18 من منافسات دوري نجوم العراق.

وقدم الميناء الذي يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب يقودهم المدرب حسن أحمد مباراة جميلة، على الرغم أن الحسم فيها تأخر حتى الدقيقة 89 عندما أخطأ لاعب أمانة بغداد علي عباس في إبعاد الكرة لتدخل مرمى فريقه مسجلاً الهدف الوحيد للمباراة ولفريق الميناء.

وشهدت المباراة حالتي طرد للاعبي أمانة بغداد للمحترف فلورنت ديدر واللاعب أيمن رزيج في الدقيقتين 78و 94.

ورفع الميناء رصيده إلى 23 نقطة متقدماً إلى المركز ال11، فيما توقف رصيد أمانة بغداد عند 12 نقطة في المركز ال19.

وبالنتيجة ذاتها فاز فريق النجف على ضيفه فريق نوروز 1 - 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف، ليواصل النجف هو الآخر سلسلة نجاحاته خلال المباريات الأخيرة.

وقدم الفريقان مباراة جميلة جداً، لا سيما في دقائقها الأخيرة التي شهدت ضغطاً كبيراً جداً من قبل لاعبي نوروز على مرمى سرهنك محسن، حارس مرمى النجف الذي تألق في إنقاذ مرماه من أكثر من هدف محقق، ليتم اختياره أفضل لاعب في المباراة.

محمد داوود، سجل هدف النجف والمباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 45، حيث أخفق في التسديدة الأولى التي تمكن حارس نوروز محمد رحيم من ردها، إلا أن حكم تقنية «الفار» طلب من حكم الساحة مهند قاسم إعادة الركلة بسبب تحرك الحارس، لينجح محمد داوود في التسديدة الثانية في خداع الحارس.

ورفع النجف رصيده إلى 23 نقطة في المركز ال12، بينما تجمد رصيد نوروز عند 27 نقطة في المركز الخامس.

وفاز فريق زاخو على مضيفه فريق كربلاء 1 - 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي.

سجل هدف زاخو والمباراة الوحيد اللاعب المخضرم أحمد إبراهيم في الدقيقة 19.

ورفع زاخو رصيده إلى 31 نقطة، ليواصل هو الآخر نجاحاته في المباريات الأخيرة، ليتمسك بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد كربلاء عند 19 نقطة في المركز ال15.

في حين انتهت مباراة فريق دهوك وضيفه فريق الكهرباء التي جرت على ملعب زاخو بالتعادل 1 – 1.

سجل هدف دهوك اللاعب ريوان أمين في الدقيقة 3، بينما تمكّن المحترف ديمي داوده من إدراك هدف التعادل لفريق الكهرباء في الدقيقة 18. ليرفع دهوك رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع الكهرباء رصيده إلى 20 نقطة في المركز ال14.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdejry7c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"