عادي

«درون» لتهريب مواد محظورة إلى سجون جورجيا

16:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جزء من المصادرات
ألقت سلطات ولاية جورجيا الأمريكية القبض على 150 شخصاً بتهمة استخدام طائرات بدون طيار «درون» لنقل ممنوعات مثل المخدرات والأسلحة والهواتف المحمولة إلى سجون جورجيا، والعناصر التي تمت مصادرتها في إطار العملية شملت 87 طائرة بدون طيار، و273 هاتفاً محمولاً مهرباً، و22 سلاحاً، بالإضافة إلى كميات كبيرة من التبغ والماريجوانا والميثامفيتامين والإكستاسي والكوكايين.
وكشف التحقيق الذي أطلق عليه اسم «عملية سكاي هوك» عن استخدام طائرات بدون طيار لنقل مواد محظورة إلى السجون في جورجيا، وفقاً لمكتب الحاكم الذي أصدر بيان مفاده «إصدار مذكرات تفتيش واعتقال في موقعين بمنطقة مترو أتلانتا كجزء من التحقيق، تم بشكل فعال إغلاق مشروع إجرامي معقد متعدد الولايات يضم مدنيين ونزلاء وموظفين».
وأضاف: أنّ «إجمالي التهم التي يزيد عددها على 1000 في القضية تنبع من إدخال مواد محظورة وتهريب المخدرات وحيازة مجرمين لأسلحة نارية، وأنّ العديد من المعتقلين قد يواجهون تهماً بموجب قانون المنظمات الفاسدة والمتأثرة بالابتزاز وتهم العصابات فيما يمكن أن يكون أكبر قضية لعصابة RICO في تاريخ جورجيا».
وقال الحاكم بريان كيمب في بيان: «جورجيا لن تتسامح مع أولئك الذين يعرضون مجتمعاتنا للخطر من خلال تهريب المخدرات والأسلحة والسلع المهربة داخل وخارج مرافقنا الإصلاحية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9njzzh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"