عادي

لاعبو ومدرب العين: الوعد في استاد هزاع

17:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو العين بعد المباراة

وعد لاعبو ومدرب العين بالتعويض في مباراة الإياب بعد خسارة«الزعيم» 1-2 أمام يوكوهاما مارينوس الياباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

أمام 55 ألف متفرّج في استاد يوكوهاما، افتتح لاعب الوسط محمد عباس التسجيل للعين (12)، قبل أن يردّ المضيف في نهاية الشوط الثاني عن طريق أساهي أويناكا (72)، وكوتا واتانابي (84).

وتقام مباراة الإياب في 25 مايو على استاد هزاع بن زايد،علماً ان بطل المسابقة يحجز المقعد الرابع الأخير لقارة آسيا في مونديال الأندية 2025 بصيغته الموسعة.

وقال الكابتن بندر الأحبابي: أنهينا الشوط الأول بمباراة الذهاب، وبقي الشوط الثاني في الإياب بملعبنا وبين جمهورنا، ومثلما فاز يوكوهاما على أرضه فان حظوظنا ستكون عالية بين جمهورنا وفي ملعبنا.

في المقابل، قال الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين: «نجحنا في تضييق المساحات في أغلب فترات المباراة، وكنا فقط نحتاج للتركيز في الأمتار الأخيرة، وأهنئ لاعبي فريقنا على الروح القتالية، والمهمة لم تنته».

وأضاف: «افتقدنا للشراسة الهجومية في الشوط الثاني، ولدينا فرصة على ملعبنا، وأتمنى أن يكون الوضع أفضل ونحقق الفوز، والتتويج لا يزال في أيدينا، لأننا سنلعب إياب النهائي وسط جمهورنا».

وعن قيامه بتبديل وحيد في صفوف العين في المباراة، قال: «لم نكن نحتاج تغييرات عديدة في المباراة، وكنا نحتاج فقط إلى جودة هجومية لتشكيل خطورة أكبر، وثقتي كانت كبيرة في قدرة اللاعبين على إكمال المباراة، وكانت تلك رؤيتي الفنية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"