عادي

روني يهاجم لاعبي يونايتد.. وأولد ترافورد يتحول إلى مسرح «الأنهار»

11:17 صباحا
قراءة دقيقتين
روني يهاجم لاعبي يونايتد.. وأولد ترافورد يتحول إلى مسرح «الأنهار»
روني يهاجم لاعبي يونايتد.. وأولد ترافورد يتحول إلى مسرح «الأنهار»
روني يحلل ويهاجم
المياه تنزل من سقف الملعب
متابعة: ضمياء فالح
هاجم أسطورة مانشستر يونايتد واين روني، محلل سكاي سبورتس، نجوم الفريق واتهمهم بالاختباء خلف إصاباتهم كي يتفادوا اللعب والانتقادات تاركين المدرب الهولندي إيريك تن هاغ في مرمى النيران وحيداً.
جاءت تصريحات روني بعد خسارة اليونايتد المباراة أمام أرسنال المتصدر على ملعب أولد ترافورد الذي تحول من «مسرح الأحلام» إلى«مسرح الأنهار» بسبب نزول الأمطار من سقفه المتداعي وقال هداف اليونايتد التاريخي: «بعض اللاعبين المصابين يستطيعون اللعب 100 في المئة لكن بسبب الانتقادات من السهل عليهم الانسحاب ثم العودة للظهور في نهائي كأس الاتحاد والمباريات الأوروبية».
وتابع روني: «رأيت بأم عيني هذا عبر السنين في الفريق، اللاعبون يختبئون خلف إصاباتهم تاركين المدرب وحيداً لتلقي السهام. أعتقد أن على اللاعبين تقييم أنفسهم لأنه عندما يقول المدرب في المؤتمر الصحفي عن وجود خلل في مقاربة اللاعبين وأنهم ليسوا بمستوى اللعب في ناد مثل مانشستر يونايتد هو يوجه إهانة كبيرة لهم. لو رأيت مدربي يقول هذا من المستحيل أن أبقى على نفس المنوال طوال الموسم كما أنه يبدو لي أن بعض اللاعبين يحاول فقط الوصول لنهاية الموسم بأية حال».
وأيد روي كين أسطورة اليونايتد ما ذهب إليه روني وقال: «من الواضح أنها إشارة سيئة، هناك دائماً في كل فريق بعض اللاعبين الذين يطيلون التعذر بالإصابة ولا يتعجلون العودة للفريق».
فوز واحد من 8 مباريات في الدوري وشلال أولد ترافورد جذبا تعليقات المشجعين ومنها:«هدف تروسار وشلال أولد ترافورد»، و«هذا مخجل جداً»، ووجه مشجع كلامه للمستثمر الجديد سير راتكليف الذي حضر المباراة وقال: «شيد ملعباً جديداً يا رجل»، وقال آخر: «كل شيء يسرب في اليونايتد في أرضيته وخارجها».
وكشف تقرير عن حدوث تسرب أمني في مباراة الفريق أمام كريستال بالاس، إذ صعد اليوتيوبر صاحب المقالب ليزواني لحافلة الفريق في ملعب سيلهرست بارك وكان يرتدي زي تمرينات اليونايتد وجلس على أحد مقاعد الحافلة قبل رصده من قبل أحد عناصر الأمن والطلب منه النزول بشكل ودي.
وفتح كريستال بالاس تحقيقاً للوقوف على كيفية وصول ليزواني لحافلة اليونايتد ومراجعة كاميرات المراقبة وتبين أنه دخل من باب الخروج المفتوح طوال الوقت واختبأ قبل أن يتسلل للحافلة.
واصطحب بعض لاعبي اليونايتد أطفالهم لأرضية الملعب قبل المباراة ومنهم الأرجنتيني غارناتشو الذي شوهد وهو يقبل ابنه الرضيع كما رصدت الكاميرات وشماً لشخصية الكابتن ماجد في أعلى ربلة ساقه.
حضور المستثمر راتكليف المباراة لم يعجب بعض المشجعين الذين يعتقدون أنه ينحس الفريق فأول مباراة حضرها انتهت بالتعادل 2-2 أمام توتنهام كما حضر ذهاب نصف كأس الاتحاد أمام كوفنتري وكان كارثياً.
ووفق التقرير، حضر راتكليف قبل 5 ساعات من المباراة أمام أرسنال فيما ذهب أفرام غليزر مالك الفريق لحضور تتويج فريق السيدات بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي في لندن وكان برفقة أفرام المدير التنفيذي لتوتنهام دانييل ليفي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5e72xt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"