عادي
في نزاع قانوني مع شريك التوزيع السابق «الدهانة»

حكم نهائي لصالح «نيسان» من محكمة التمييز في دبي

13:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حكم نهائي لصالح «نيسان» من محكمة التمييز في دبي
حكم نهائي لصالح «نيسان» من محكمة التمييز في دبي
دبي: «الخليج»
رحبت شركة نيسان موتور بالحكم النهائي الصادر عن المحكمة العليا في دبي، والذي جاء لصالحها وأنهى نزاعاً قانونياً مع شريك التوزيع السابق، شركة «الدهانة ش.م.ح».
وقالت «نيسان» في بيان تلقت «الخليج» نسخة منه: «كانت شركة الدهانة ش.م.ح قد رفعت عدداً من الدعاوى القضائية ضد نيسان بعد انتهاء مشروعهما المشترك في الشرق الأوسط (نيسان الخليج ش.م.ح.) عام 2019. وفي يونيو 2022، أصدرت محكمة الاستئناف في دبي حكماً شاملاً لصالح شركة نيسان، ورفضت كافة دعاوى شركة الدهانة المقدّمة ضد نيسان. ولاحقاً، في نوفمبر 2022، أصدرت محكمة الاستئناف في دبي حكماً آخر لصالح نيسان، يقضي برفض الدعوى المرفوعة ضدها بشكل كامل».
وأضاف البيان: «أيّدت محكمة التمييز في دبي حكم محكمة الاستئناف في دبي، التي أصدرت حكماً نهائياً في 30 إبريل 2024 لصالح نيسان».
وفي البيان قال تييري صباغ، نائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط: «نرحب بهذا الحكم الصادر عن محكمة التمييز في دبي، والذي يؤكد سلامة موقفنا منذ البداية وأنّ نيسان تصرّفت بالطريقة المناسبة والتزمت بجميع وعودها التعاقدية. نحن حريصون على الامتثال لجميع التشريعات والقوانين المنظّمة لبيئة الأعمال في دبي».
وأضاف صبّاغ: «فخورون بإرثنا العريق في المنطقة خاصّة خلال الثلاثين عاماً الأخيرة منذ بدء عمليّاتنا في مكتبنا الإقليمي بدبي، وعبر خدماتنا التي نوفرها لعملائنا ضمن تجارب خدمة عملاء متميزة. وبالتعاون مع شركائنا الموقرين وفريق عملنا الملتزم، سنواصل التقدم واستشراف مستقبل أفضل لنيسان في المنطقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrrv556x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"