عادي

إماراتيتان تعيدان تعريف مفهوم التصميم الداخلي بحلول مبتكرة

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
هند وحمدة العبار
دبي: «الخليج»

 

دشّنت شركة «Dress My Room»، استوديو التصميم الداخلي المملوك للأختين الإماراتيتين هند وحمدة العبار، خدمة «كويك فيكس» المبتكرة والمصمّمة خصيصاً للارتقاء بالمظهر الجمالي لمختلف المساحات التجاريّة.

وبدعم من الخبرة والمكانة الراسخة التي اكتسبتها الشركة بفضل خدمة التركيب السريع «كويك فيكس» التي تضمن تحويل ديكور المنازل والمساحات التجاريّة ومنحها رونقاً فريداً بأفضل أداء وخلال فترة وجيزة لا تتعدى ثلاثة أيام؛ بات حلّ التصميم الداخلي المبتكر في متناول اليد وعبر إجراءات سلسة وسريعة خطوة بخطوة، بحيث لا يتطلّب من العميل سوى تقديم صور للمساحة التجارية الحالية، واختيار الميزانية التي تتناسب مع احتياجاته، ومن ثمّ اختيار الصور والتصاميم المُلهمة، وتأكيد الحجز لمباشرة العمل.

ومن خلال مواكبة وتلبية طلب السوق وسدّ الفجوة في حلول التصميم الداخلي عالية الجودة، والتي تتسم بالدقة في المواعيد والتميّز والإبداع؛ فإن خدمة «كويك فيكس» تضع الشركة كخيار مفضل لتحسين الديكور الداخلي لمختلف المساحات، بما في ذلك المكاتب والمقاهي والمؤسسات التجارية، وتحديداً بيوت العطلات، والتي تشهد طلباً متزايداً في دبي.

وأكّدت هند وحمدة العبار أن توسيع نطاق خدماتهما جاء نتيجة للطلب المستمرّ على خدمات التركيب السريع «كويك فيكس» التي تقدمها «Dress My Room». وشدّدتا على أن الجانب الفريد من عملهما في الشركة يكمن في سرعة إنجاز الخدمات، إلى جانب الجداول الزمنية المحددة والالتزام بتوفير حلول مخصّصة تلبي احتياجات وتوقّعات كل عميل.

ومنذ أن نشأت فكرة خدمة التركيب السريع «كويك فيكس» لدى «Dress My Room» عام 2020، في أعقاب جائحة كوفد-19؛ حققت الشركة مكانة فريدة بالسوق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3769jx82

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"