عادي

منصة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لحجز الرحلات

18:47 مساء
قراءة دقيقتين
وجاس علي وخالد آل حامد ودينيس بيترز

أطلقت «جت كلاس» منصة التقنيات المتطورة لحجز الطائرات الخاصة في جميع أنحاء العالم، الاثنين، منصة تكنولوجية مبتكرة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ومتخصصة في حجز الرحلات الجوية الخاصة. ويهدف إطلاق المنصة إلى تلبية الطلب المتزايد على الرحلات الجوية الخاصة الفاخرة، إذ عملت «جت كلاس» توسيع خدماتها لتشمل ميزات مصممة خصيصاً للمؤسسات الكبيرة والوكالات الحكومية، والتي تتضمن إضافة إمكانيات تقديم العطاءات، وتنفيذ سياسات الطيران، والتأهيل المسبق للمشغلين والطائرات.

وأعلنت «جت كلاس» عن شراكة استراتيجية مع «الهيئة الملكية لمحافظة العلا» بهدف تعزيز تعاونها مع الجهات الحكومية والتزامها بدمج حلول السفر المتطورة مع المبادرات الثقافية والسياحية المهمة.

أقيم حفل الإطلاق الرسمي للمنصة بحضور الشيخ خالد بن أحمد آل حامد، رئيس مجموعة خالد الحامد لمشاريع الحامد، وشخصيات بارزة في قطاع السفر، في «أميليا» المكان المستوحى من رائدة الطيران «أميليا إيرهارت»، ما يعكس النهج المبتكر الذي تقديمه «جت كلاس» في قطاع السفر الجوي.

ويساهم إطلاق هذه المنصة المبتكرة في مواجهة التحديات التي تواجه وكلاء السفر، مثل تأمين الطائرة الخاصة المناسبة بأسعار تنافسية وإدارة متطلبات العملاء. ولذا، عملت «جت كلاس» على تطوير منصة موحدة لجهات الرحلات المستأجرة والحجز مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقات «الويب» والهواتف المحمولة والتي توفر تقديرات فورية للأسعار وتسهل عملية البحث والوصول للخيارات المثالية للسفر بالطائرات الخاصة.

وقال وجاس علي، المؤسس والرئيس التنفيذي ل «جت كلاس»:«يسعدنا إطلاق المنصة التكنولوجية المبتكرة الجديدة والتي ستساهم بشكل كبير وفعال في تعزيز قطاع السفر الجوي الفاخر بالطائرات الخاصة». وأضاف:«يؤكد هذا الإطلاق على التزامنا المتواصل بتحقيق الابتكار والتميز في هذا المجال المهم، بالشكل الذي يضمن الارتقاء وتسهيل التفاعل المثمر بين وكلاء السفر والعملاء من أجل توفير خدمات تتمتع بأعلى المعايير وتلبي مختلف متطلبات العملاء. ولذا، نفخر بهذا التطور المبتكر لتعزيز كيفية التخطيط للسفر الجوي الفاخر بسهولة وفعالية، إذ تتمتع هذه المنصة بالقدرة على إحداث تحول إيجابي في أعمال وكلاء السفر من خلال اعتماد احدث التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي كما تدعم الشراكات الضرورية لتطوير مستقبل هذا القطاع».

وتواصل «جت كلاس» التزامها بالابتكار في هذا القطاع مع التركيز على تعزيز عمل النظام الأساسي وإضافة مميزات جديدة والارتقاء بمستوى السفر الجوي باستمرار، كما يمثل هذا الإطلاق الجديد أهمية كبيرة لدعم نمو العمل بين «جت كلاس» ووكالات السفر الجوي الفاخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"