عادي
شهد احتفال «سيدات الأعمال» بمرور 30 عاماً على تأسيسها

نهيان بن مبارك: الإمارات نموذج عالمي للتعايش

23:35 مساء
قراءة دقيقتين
نهيان بن مبارك متحدثاً للحضور
مجموعة سيدات الأعمال الدولية

احتفلت مجموعة سيدات الأعمال الدولية «IBWG» في أبوظبي أمس بالذكرى ال 30 على تأسيسها، بحضور الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، والشيخة لبنى القاسمي.

حضر الاحتفال عدد من سفراء الدول الأجنبية ورؤساء وأعضاء مختلف مجموعات الأعمال، والشخصيات المرموقة، وأعضاء مجموعة سيدات الأعمال الدولية «IBWG».

وشهد الاحتفال العديد من الأنشطة والكلمات التي تناولت ما حققته سيدات الأعمال المشاركات بالمجموعة من قصص نجاح ملهمة، بفضل البيئة الإماراتية، التي تجتذب الناجحات من كافة بقاع العالم.

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال كلمته في الحفل، أهمية الاحتفال بقصص النجاح، وأن ما حققته «سيدات الأعمال الدولية» من إنجازات دليل على نجاح الإمارات كنموذج عالمي للتعايش والتعاون بين البشر مهما اختلفت ثقافاتهم وجنسياتهم ولغاتهم، وهو النموذج الذي تحرص عليه القيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ليكون مثالاً يُحتذى في العالم من أجل مستقبل أفضل للبشرية.

وقال: «أنتن كمجموعة نسائية - وللنساء غالباً تحديات خاصة لتحقيق النجاح في هذا العالم، ومع ذلك، فإن قدرة النساء على أن يكنّ عوامل تغيير محلياً وعالمياً هي أكبر من أي وقت مضى، وتستمر في النمو».

واختتم كلمته بالقول: «عندما نتحدث عن النساء كرائدات في مجتمعنا، يجب أن تشمل أفكارنا بطبيعة الحال إنجازات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية؛ حيث عملت سموها دائماً بناءً على إيمانها الصادق بأن المجتمعات ستنجح بشكل أفضل عندما تستفيد النساء في تلك المجتمعات من معرفتهن ومهاراتهن ورؤاهن وطاقاتهن في المهن والأعمال والفنون والصناعة والتعليم والعلوم والتكنولوجيا، وباختصار، في كل جهد بشري».

وفي ختام الاحتفال قدّمت جونيان رئيسة مجموعة «سيدات الأعمال الدولية (IBWG)» للشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، إطاراً رمزياً يمثل أحدث مبادرة للمجموعة لزرع 30 شجرة منغروف، تكريماً له بمناسبة الذكرى الثلاثين للمجموعة التي تدعم مشروع أبوظبي لزراعة 100 مليون شجرة بحلول عام 2030. «وام»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a8x7ykj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"