عادي

مؤسسة «عبد الله الغرير» تطلق الدفعة الرابعة من «نمو المرأة»

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أطلقت مؤسسة عبد الله الغرير، بالشراكة مع شركة «سكايرايز بارتنرز» وشركة «نستله» في الإمارات العربية المتحدة، الدفعة الرابعة من برنامج «نُمو المرأة» في أبوظبي، والذي يهدف إلى الارتقاء بالمهارات الإدارية والقيادية للمرأة الإماراتية والعربية، ويسهم في تعزيز آفاق مسيرتها المهنية، وتأهيلها لتحقيق النجاح في قطاع الشركات وخارجه.

ستعمل الدفعة المكوّنة من 48 مشارِكة، على تطوير مهاراتهنّ الإدارية والقيادية، إلى جانب اكتساب رؤى حول التسويق والمبيعات ضمن قطاع التجزئة للسلع الاستهلاكية سريعة الطلب، والاطلاع على بيئة عمل «نستله» الديناميكية خلال البرنامج الذي يمتد على مدى 5 أسابيع، كما ستتعاون خلاله المشاركات على تحليل حالة واقعية قام بتصميمها فريق «نستله».

قالت منى غندر، نائبة رئيس البرامج والشراكات في مؤسسة عبد الله الغرير: «يؤكد برنامج «نُمو المرأة»، التزامنا في مؤسسة الغرير بتمكين الشابات الإماراتيات والعربيات وتزويدهنّ بأهم المهارات الإدارية والقيادية المطلوبة التي تساعدهن على تحقيق مسارات مهنية ناجحة وهادفة».

أضافت: «لا يقتصر البرنامج على تنمية المهارات؛ بل يشمل إعداد القيادات النسائية الإماراتية والعربية وتمكينها للمستقبل. ومن خلال التعاون مع الروّاد في المجال، فإننا نعمل على تعظيم مستوى تأثيرنا، وتأهيل هؤلاء النساء الموهوبات وإرشادهنّ نحو قيادة التغيير الحقيقي، ما يعزز نموهنّ الشخصي وبالتالي يسهم في دعم الأهداف الاقتصادية الأوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة».

ويسلّط البرنامج الضوء على أهمية المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في مكان العمل، ويعكس رؤية مشتركة لإحداث تأثير مجتمعي كبير وفاعل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jm3xrz9a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"