عادي

طيران الإمارات تمدد شراكتها مع الكريكيت حتى 2031

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية على هامش الإعلان عن الاتفاقية

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، والمجلس الدولي للكريكيت (ICC)، عن تمديد شراكتهما العالمية لثماني سنوات مقبلة، لتصبح الشراكة طويلة الأمد، والتي دخلت بالفعل عقدها الثالث، واحدة من أكثر الشراكات الراسخة في عالم الرياضة، وتمتد لتشمل 28 حدثاً للمجلس الدولي للكريكيت للرجال والسيدات حتى عام 2031، بما في ذلك كأس العالم للكريكيت وكأس العالم T20 وكأس الأبطال.

يأتي إعلان طيران الإمارات كشريك رئيسي قبل انطلاق بطولة كأس العالم T20 للرجال 2024، والتي تستضيفها جزر الهند الغربية والولايات المتحدة الشهر المقبل، والتي ستتواجد فيها الناقلة بشكل ملحوظ.

وبموجب الشراكة، ستواصل طيران الإمارات الاحتفاظ بحقوق التسمية الحصرية للجنة العليا للحكام في المجلس الدولي للكريكيت، كما سيظهر شعار الناقلة Fly Better على ملابس الحكام ومسؤولي المباريات خلال نزولهم لملعب المباريات في الهند الغربية والولايات المتحدة الأمريكية، كما سيظهر شعار الناقلة على نظام مراجعة القرار وإعلان قرارات الحكم الثالث، ما يضمن تواجد طيران الإمارات خلال أهم لحظات المباريات.

وقال عدنان كاظم نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «أسهم ارتباط طيران الإمارات برياضة الكريكيت في تعزيز وصولنا إلى مشجعين جدد حول العالم ودعم نمو اللعبة، وتعد شراكتنا مع المجلس الدولي للكريكيت واحدة من أكثر الشراكات الراسخة في محفظة رعاياتنا الرياضية العالمية، ويسعدنا أن نجدد التأكيد على التزامنا تجاه الرياضة وعشاقها في جميع أنحاء العالم من خلال تمديد هذه الشراكة لمدة ثماني سنوات أخرى».

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للكريكيت، جيف ألاردايس: «لطالما كانت طيران الإمارات شريكاً قيّماً في رحلتنا، وباعتبارها علامة تجارية عالمية رائدة، سنعمل معاً على تعزيز التواصل مع الجمهور من جميع أنحاء العالم من خلال لعبة الكريكيت. كما يسلّط تمديد الرعاية الضوء على الفرص الجديدة التي توفرها هذه الشراكة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3bchtc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"