عادي

«دبي لرعاية النساء والأطفال» تطلق لعبة «تعرفني؟» التفاعلية

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شيخة سعيد المنصوري
لعبة تعرفني

تنظم مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، فعالية لإطلاق لعبة «تعرفني؟» تتضمن مجموعة من الأنشطة تقدم مجاناً على مدار ثلاثة أيام من 7 إلى 9 يونيو/ حزيران الجاري، في ستي سنتر مردف.

وتهدف المؤسسة من خلال إطلاق هذه اللعبة التفاعلية إلى بناء العلاقات وتعميق المعرفة بين الأفراد في المحيط المقرب، سواءً كانوا أصدقاء أو أفراد عائلة، حيث تتمحور فكرة لعبة «تعرفني؟» حول طرح الأسئلة التي تكشف جوانب من شخصيات أفراد الأسرة والأصدقاء عن اهتماماتهم وتجاربهم وأحلامهم، بما يسهم في تعزيز الروابط الاجتماعية بين المشاركين، والتعرف بشكل أعمق على بعضهم بعضاً في جو من المرح والتفاعل الإيجابي.

و أكدت شيخة سعيد المنصوري، مدير عام المؤسسة بالإنابة، أن إطلاق اللعبة يعكس حرص المؤسسة على تقوية أواصر الروابط الأسرية والمجتمعية، كما تأتي ترجمة لقيم المؤسسة ورؤيتها في ترسيخ الروابط الأسرية والاجتماعية. معربة عن تقديرها وامتنانها لشركة ماجد الفطيم التي منحتنا منصة لتنفيذ هذه الفعالية المميزة.

وأشارت، إلى أن اللعبة تسهم في تعزيز التفاعل والتفاهم بين أفراد الأسرة، ما ينعكس إيجاباً على المجتمع ككل، إضافة إلى، أنها تأتي في إطار سلسلة من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالأسرة والطفل التي أطلقتها المؤسسة منذ مطلع العام الجاري.

وتتضمن الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية التي تستهدف جميع أفراد الأسرة والأصدقاء، ما يجعلها فرصة مثالية لقضاء وقت ممتع ومفيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25xmdnxr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"