عادي

«عالم مدهش» يحتضن زواره الصغار غداً

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدهش ودانة

يفتح «عالم مدهش»، الذي يقام سنوياً خلال فصل الصيف في دبي، أبوابه أمام زواره الصغار مقدّماً لهم الفرصة، السبت، للقاء الطفلة المؤثرة شفا، المعروفة بتقديم مقاطع الفيديو الترفيهيّة الغنيّة بالمعلومات على وسائل التواصل.

ويستقبل مهرجان عالم مدهش، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ودي إكس بي لايف زوّاره حالياً في القاعات من 3 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي حتى يوم 18 أغسطس في إطار مفاجآت صيف دبي.

يبدأ اللقاء السبت بعرض لخفة اليد يُقام 3 عصراً، يليه عرض لشخصيتي دبي المفضّلتين مدهش ودانة، حيث تنضمّ الطفلة شفا إليهما على المسرح؛ وسوف يكون بإمكان الأطفال بعد ذلك، المشاركة في عرض خفّة اليد التفاعلي مع شفا، يليه عرض «هيب هوب كارديو». ويستمر المرح مع لقاء شفا والتقاط الصور التذكاريّة معها.

يشهد اللقاء تقديم العديد من الهدايا القيّمة. كما سيشهد عالم مدهش مجموعة كبيرة من الألعاب والتجارب الجديدة، وأجندة فعاليات حافلة بالعروض الحيّة، وورش العمل المفيدة؛ وتدور التجارب التي يقدّمها عالم مدهش هذا العام حول المغامرات التي يقوم بها مدهش ودانة طوال فصول السنة، ويشمل ذلك 170 لعبة وتجربة جديدة مثل حديقة الألعاب المطاطية الجديدة كلياً، ومنطقة ألعاب عالم الحيوان، و100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي. وسيقدم عالم مدهش تجارب متنوّعة لتذوّق أشهى المأكولات والمشروبات في 20 منفذاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nkntwre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"